التخطي إلى المحتوى
توفيق عكاشة فى ورطة كبيرة

قام عمرو الشناوي رئيس قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام وتحديدا مبنى ماسبيرو بأحالة الإعلامى توفيق عكاشة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية  وذلك بسبب قيام توفيق بمخالفة اللوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل التليفزيون الحكومي.

رئيس قطاع الأخبار قام بتحويلة للتحقيق

 

وأكدت بعض المصادر داخل قطاع الأخبار أن توفيق عكاشة كان قد ظهر على شاشة قناة الحياة من خلال تقديمه برنامج مصر اليوم بدون الحصول على إذن قانوني وتصريح رسمي من المسئولين القطاع الذى يتبعة أو رئيس هيئة الوطنية للأعلام  إلى جانب عدم وجود موافقة بإعارته أو تجديد الإجازة السنوية له من العمل.


حيث ان بنك ناصر الاجتماعي قد خاطب ماسبيرو بضرورة رفض أى  تجديد إجازة لتوفيق عكاشة نظرًا لوجود مديونية مستحقة عليها قيمة نفقة لطليقته.

بنك ناصر يطلب عدم حصولة على اجازة لان مرتبة محول لنفقة مطلقتة

 

ومن المعروف ان المذيعين بماسبيرو يسمح لهم بالعمل بالقنوات الخاصة باذن مسبق ولكن الغالبية من خلال أجازة بدون مرتب ولكن توفيق عكاشة فى موقف خرج حيث لايقظر ان يحصل على اجازة لأن بنك ناصر محول له المرتب .

وفى نفس الوقت كيف سيترك قناة الحياة الملتزم معها بتعاقد لذلك فهو فى ورطة كبيرة وبالطبع التحقيق سيكشف كل شئ خلال الأيام القادمة.

ومن ناحية أخرى قام  الإعلامي توفيق عكاشة بالانفعال على فريق إعداده أثناء تقديمه حلقة جديدة من برنامجه مصر اليوم والذي يتم عرضه على قناة الحياة.

وذلك بسبب قيامهم بتشغيل موسيقى في الكنترول وهو ماظهر فى الإير بيس الذى يتم من خلاله سماع كلام الاعداد له والتواصل معهم.

وقال توفيق عكاشة نصا يا ابني منك له اقفل الموسيقي دي يا جدعان اقفلوا الموسيقي دي ثم قام بألقاء الإير بيس على الأرض.

وما قام به توفيق عكاشة مع اعداده ليست المرة الاولى فقد قام قبل ذلك بوضع  فريق عمل برنامجه مصر اليوم الذى يعرض على قناة الحياة فى موقف محرج.

وذلك  بعد تأخرهم في الاستجابة لطلبه بعرض مخطط حروب الجيل الخامس له على شاشة العرض  داخل الاستوديو وانشغالهم في تناول الطعام خلف الكاميرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *