التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 22

شباب البومب 8 وكيد النساء

الحلقة التي ناقشت موضوع “كيد النساء”، وقامت بكتابتها ميساء الفارس، بدأت بمشهد تقديم “والد عامر” علي المدفع، بعض الحاجيات إلى جاره “أبو سعود”، محسن الشمري، الذي يكتشف خلال تناول الغداء مع زوجته “أم سعود” ليلى السلمان، أنها لا تضع إسوارتها الذهبية، وحينما يسألها عن مكانها، تكذب عليه بأنها وضعتها في غرفتها.
أم سعود، التي كانت قد فقدت إسوارتها، تطلب من “أم عامر” شفيقة يوسف، أن تعطيها إسوارة منها لحضور مناسبة خاصة، فتوافق على طلبها على الرغم من انتقاد أهل بيتها تصرفات جارتهم.

خداع أم سعود

ولاحقاً، تكتشف أم عامر بعد أيام خداع وكذب أم سعود لها حينما يقوم “عامر” فيصل العيسى، بإيصالها وأخته “مها” سارة اليافعي إلى مناسبة نسائية، حيث تتفاجأ الوالدة بأن إسوارتها التي أعادتها من جارتها، ليست نفسها التي أعطتها لها.
هذا الأمر، يدفع عامر إلى التوجه إلى أحد الصاغة الذي يؤكد له، أن الإسوارة ليست ذهباً، لكنَّ والده يرفض تصعيد الأمر.

خطة سرقة الإسوارة

وما يزيد الأحداث تشويقاً، طلب أم سعود من عامر أن يسرق الإسوارة من بيتها بعد اعترافها له بحقيقة ما فعلته، فيقتنع عامر بكلامها، ويطلب من أصدقائه “ياسر” محمد الدوسري، و”شكش” مهند الجميلي، و”كفتة” سليمان المقيطيب مساعدته في تنفيذ الخطة، وعند دخولهم البيت يجدون الإسوارة في المكان المتفق عليه، ويقومون بأخذها، لكنَّ ياسر ينسى جواله في مكان الحدث، وعندما يعود الأصدقاء لجلب الجوال، يجدون عصابة تسرق البيت.

براءة عامر

ويشتبك عامر وأصدقاؤه مع العصابة، وتتعالى أصواتهم، ما يضطر والد عامر إلى طلب الشرطة التي تلقي القبض على الجميع.
وخلال التحقيق يكشف عامر كل شيء للشرطة، لكنَّ أم سعود تكذِّبه، على أن كاميرات المراقبة تُظهر براءته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *