التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مرض زوجة يوسف الشريف وعلاجها فى المانيا

كشفت السيناريست والإستايلست إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف الستار عن مرضها الذى تعالج منه فى المانيا حيث قامت بنشر عدة صور لها على حسابها على فيس بوك من رحلة علاجها .

ألم فى الاعصاب التشخيص الرئيسى لإنجى علاء 

وكتبت إنجي تعليق على الصورة وهو من رحلة العلاج إن شاء الله حاجة بسيطة.. ألم في الأعصاب بس الدكاترة في مصر اختلفوا في تشخيصه فبتأكد من التشخيص والعلاج المناسب في ألمانيا.. الحمد لله على كل شيء يا رب خير.. دعواتكم.

وفرضت هذة القضة حالة من القلق داخل الوسط الفنى خاصة فى ظل ما تم كشفة من العديد من النجوم فى الفترة الماضية عن مرضهم ومن بينهم الفنان فاروق الفيشاوى وإليسا وغيرهم والفيشاوى  الذى كشف مؤخرا عن إصابته بمرض السرطان .

مرض زوجة يوسف الشريف يصيب الجميع بالقلق

 

وهو ما مثل صدمة داخل الوسط بعد أن كشف عن حقيقة مرضة  خلال القائه كلمتة أمام جميع الحاضرين لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائى أثناء تكريمة.

حيث مرت دقائق عصيبة على الجميع خاصة عندما أكد خلال كلمته اثناء تكريمه انه سيعمل بقوة ليهزم مرض السرطان الفترة القادمة وسيكون رجلا قوياً يقف أمام مرض لعين ويعتبره  نزلة برد ليس إلا.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان فاروق الفيشاوى كان  يصور أخر أعماله وهو فيلم  ليلة هنا وسرور من بطولة الفنان  محمد إمام وتم عرضه فى عيد الفطر الماضى  وهو مصاب بمرض السرطان.

ولم يصرح لأحدأو يروى له ما حدث  فى أثناء  التصوير عن مرضه  أو شعوره بالإجهاد وأشياء أخرى لدرجة جعلته يتحامل على نفسه أثناء  تصويرالفيلم من أجل إنهاء تصوير العمل على على اتم صورة.

والشئ ايضا اللافت أنه قام بتصوير مشاهد مسلسل  لدينا اقوال أخرى  للفنانة يسرا   وهو مصاب بالسرطان فى محاولة منه لهزيمة المرض وعرض المسلسل فى رمضان الماضى على أحد القنوات .

والجدير بالذكر أن فيلم  ليلة هنا وسرور كان من  بطولة محمد عادل إمام والفنانة ياسمين صبرى و فاروق الفيشاوى و بيومى فؤاد ورحاب الجمل و محمد سلام  ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *