التخطي إلى المحتوى
تفاصيل زواج ريهام حجاج من طليق ياسمين عبد العزيز

بعد إعلان ياسمين عبد العزيز عن انفصالها عن رجل الاعمال محمد حلاوة وأن هذا الانفصال تم منذ عام ظهرت أنباء تؤكد زواج الفنانة ريهام حجاج من طليق ياسمين والسر فى ذلك يرجع إلى مانشره موقع   مجلة سيدتي عن أنباء عن زواج   ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة وهو ما تم تناوله بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعى خاصة ان زواج ياسمين مع حلاوة استمر لمدة 17 عاما.

ريهام حجاج تقوم ببطولة مسلسل كارمن ويشارك فى  إنتاجه طليق ياسمين عبد العزيز

وقد ذكر موقع  مجلة سيدتى  أن مصدرا من فريق عمل مسلسل  كارمن وهو الذي تقوم ببطولته ريهام حجاج كشف أن زواجها من محمد حلاوة تم  منذ أيام، كما أنه ايضا يشارك في إنتاج المسلسل وهو السبب الرئيسى فى إعلان ياسمين عبد العزيز عن انفصالهم خاصة أنها على علم بزواج ريهام من محمد حلاوة .

ومن ناحية أخرى رفضت الفنانة ريهام حجاج التعليق على هذا الخبر سواء بالنفى او الإيجاب وذلك أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة الـ41 الطريف فى الموضوع أن هذة ليست المرة الاولى التى يرتبط فها اسم ريهام حجاج بالزواج من شخص فقد سبق وترددت شائعة زواجها من الفنان أحمد السعدنى وهو ما قاما بنفيه .

ياسمين عبد العزيز على علم بالزواج وهذا سر إعلانها عن الانفصال 

وتشارك ريهام فى مسلسل كارمن فى دور البطولة ومعها الفنان محمد كيلاني وعمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وولاء الشريف وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة بالإضافة لعدد كبير من الفنانين  والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن إخراج حسين شوكتن.

ومن ناحية أخرى أعلنت ياسمين عبد العزيز فى تصريحات صحفية عن انفصالها عن رج الاعمال محمد حلاوة وأن الانصال تم منذ عام بعد زواج استمر لمدة 17 عاما وهو الخبر الذى ظهر كمفاجأة فى الوسط الفنى كله  وياتى ذلك فى ضوء حالات الطلاق التى تمت داخل الوسط الفنى فى الفترة الماضية ومنها طلاق غادة عادل من زوجها المخرج مجدى الهوارى فى اكبر فترة زواج الوسط الفنى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *