التخطي إلى المحتوى
(تغطية خاصة) .. لحظة بلحظة جلسة النطق علي راجح واعوانه في مقتل محمود البنا

 

  1. تسدل الستار اليوم الاحد، علي قضية مقتل محمود البنا علي يد راجح واعوانه في جلسة النطق بالحكم في محكمة جنايات الاحداث بشبين الكوم والمتهم فيها اربعة اشخاص وهم محمد اشرف راجح، وحماصة الميهي واسلام عواد واسلام البخ.

موعد جلسة الحكم على راجح

محكمة جنايات أحداث شبين الكوم بالمنوفية، حددت جلسة 22 ديسمبر الجاري للنطق بالحكم على المتهمين في ارتكاب جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، للطالب محمود البنا.

ونظرت محكمة جنايات شبين الكوم، الأحد الموافق 17 نوفمبر 2019، ثالث جلسات المحاكمة في القضية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا، المتهم فيها محمد راجح وآخرون بقتل الطالب محمود البنا.​​​​​​​

يشار إلى أن محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قررت تأجيل الجلسة الثانية من محاكمة المتهم محمد راجح وشركائه الثلاثة، المتهمين بقتل محمود البنا، إلى جلسة الأحد 17 نوفمبر الجاري، وجاء قرار المحكمة لاستكمال مرافعة الدفاع بعد الاستماع لشهود الإثبات وتقرير الطب الشرعي

كان اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا، من العميد محمد عمارة، يفيد تمكن الرائد أحمد الشافعي من القبض على كل من: ”م. ا“، و”ا. ع“، و”م. ا ر“ وجميعهم مقيمين بمركز تلا، بعدما تربصوا لمحمود البنا، الطالب في الصف الثاني الثانوي، وطعنوه عدة طعنات بالبطن والصدر أودت بحياته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *