التخطي إلى المحتوى
تعليق السقا على سخرية ممثل تونسى من مرتضى منصور

قام الفنان أحمد السقا بالتعليق على الأزمة التى اثيرت مؤخرا على مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا بسبب سخرية ممثل تونسي من المستشار مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك حيث ابدى استيائه الشديد من طريقة تناول بعض المواقع الإخبارية للأزمة المثارة حيث راى السقا أنه قد يتسبب فى أزمة بين الشعبين المصري والتونسي.

فنان تونسى استغل عدم معرفة منصور باللهجة التونسية وسخر منه 

 

وكتب عبر حسابه الشخصي على تويتر أكثر من ٢٠ سنة وأنا بسافر تونس لي هناك مئات الأصدقاء والأخوة.. لم اعرف ولم أجد عندهم سوا الحب والاحترام والأخلاق الطيبة والمواقع الإخبارية التي تبحث عن زائرين ونسب المشاهدات على حساب شعبين كبيرين وعلى حساب لعبة رياضية.. اتقو الله في أنفسكم.

تجدر الإشارة إلى أن أحد الممثليت التونسين بأحد البرامج التونسية أجرى مداخلة تليفونية مع المستشار مرتضى منصور وسخر خلالها منه باللهجة التونسية واستغل  عدم معرفته بها وهو ما سبب ازمة والطريف ان من خرج يدافع عن منصور هو بعض قيادات النادى الأهلى ومنهم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى.

 

تجدر الإشارة إلى وجود حالة شحن من الجماهير التونسية خاصة مع اقتراب مباراة الأهلى والترجى التى تقام غدا وقد فاز الأهلى فى مباراة الذهاب بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ويعلق الترجى امالا كبيرة على هذا القاء ويحتاج للفوز بهدفين حتى يكسب البطولة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *