التخطي إلى المحتوى
تعرف على زوج منه حسين فهمى الجديد
منه حسين فهمى وزوجها

فى مفاجأة من العيار الثقيل داخل الوسط الفنى  أعلن المحامي الشهير طارق جميل سعيد وهو نجل المحامى الشهير جميل سعيد  عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام” عن  زواجه من منة حسين فهمي  ابنة النجم حسين فهمي والنجمة ميرفت أمين  حيث  نشر طارق صورة تجمعه بمنة ليعلن زواجهما،  واكد ان اعلانه ذلك جاء بعد حبه لها منذ أكثر من 20 عامًا.

تهانى للعروسين منه حسين فهمى وطارق جميل سعيد 

ومن هنا انهالت التهانى من داخل الوسط الفنى للعروسين ومنهم داليا البحيرى التى علقت مبروووك يا طارق فرحانة اوووى عشانكم وكمان الفناة دنيا عبد العزيز .

وكان اطرف تعليق  من طارق  نفسه على صورته مع منة بالإنجليزية عندما علق قائلًا: “لا أحد يهرب من مصيره حب حياتي منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات واضاف ربنا أرسلها لي مكافأةوكمان وأنا محظوظ بذلك.

عدد زيجات منه حسين فهمى 

وتجدر الاشارة الى ان هذة ليست الزيجة الاولى لمنه حسين فهمى حيث سبقها زيجتين الأولى كانت من الفنان شريف رمزى واستمرت لمدة ثلاث سنوات  ولكنها انتهت الى الطلاق  وتحديدا فى 2011 وبعدها بعدة شهور كانت زيجتها الثانية    بعد ان أعلنت زواجها على الفنان أحمد فهمي الذي كان متزوجًا من قبل من شهد رمزي شقيقة طليقها الأول وانتهت مؤخرا هى الاخرى بالطلاق واخيرا الزيجة الحالية من طارق جميل سعيد .

الشئ العجيب أن منه لاتنزعج نهائيا من حالات طلاقها وفى الزيجتان السابقتين تمت حالات الطلاق فى منتهى الهدوء وبدون ان يتم الاعلان ايضا عن اسباب الطلاق وهو مايمثل شئ غريب داخل الوسط .

والشئ الاغرب ان كل زيجات منه السابقة استمرت ثلاث سنوات فقط ولا أحد يعرف سر هذا الرقم تحديا

مولد زيجات الوسط الفنى 

تأتى زيجة منه بعد يوم فقط من أعلان الداعية معز مسعود زواجة من الفنانة شيرى عادل التى شاركت فى بطولة مسلسل السهام المارقة الذى انتجتة شركتة وتلك الزيجة كانت مفاجاة ايضا للجميع خاصة انه اعلن ان زواجهم منذ 3 شهور ولكنه اعلنه الان وهو الاخر ليست الزيجة الاولى حيث كانت اخر زيجاته من المرشدة السياحية بسنت نور الدين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *