التخطي إلى المحتوى
تطورات جديدة فى قضية جمال خاشقجي تكشفها زوجتة المصرية

فى أحدث تطور لقضية جمال خاشقجي التى شغلت الرأى العام الدولى كشفت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية عن مفاجأة جديدة حيث زعمت سيدة مصرية أنها تزوجت من الصحفي السعودي جمال خاشقجي في الولايات المتحدة قبل عدة أشهر من مقتله في القنصلية السعودية في تركياوذكرت الصحيفة أنه على مايبدو أن زواج خاشقجي من السيدة المصرية قد قام بأخفائه عن خطيبتة خديجة جنكيز وهى تركية وايضا عن أفراد أسرتة .

سيدة مصرية تزعم زواجها من جمال خاشقجي وتكشف عن صور زفافهم 

وقد أجرت السيدة المصرية مقابلة مع واشنطن بوست وأكدت خلالها أنه تكشف عن زواجها خاصة أنها تريد كافة حقوقها والاعتراف بها كزوجة له وكانت قد تحدثت شريطة عدم الكشف عن أسمها واكتفوا بالأحرف الأولى حتى لاتكشف هويتها حرصا على أمنها.

وكشفت المصرية ايضا عن رسائل بينها وبين جمال خاشقجي وايضا صور الزفاف الذى تم منذ 5 شهور ماضية فى واشنطن وكانت المفاجأة ما كشفه أحد مساعدى خاشقجي من أنه حضر حفل الزفاف ومن ناحية أخرى رفض أفراد أسرة  خاشقجي التعليق على الزواج فيما ذكرت خطيبته التركية خديجة جنكيز في لواشنطن بوست إنها لا تعلم شيئا عن علاقة خاشقجي مع هذه السيدة المصرية .

خطيبة جمال تنفى علمها بهذة الزيجة 

وذكرت أن جمال خاشقجي لم يخبرها أبدًا عن هذه السيدة وأضافت لماذا نحاول تغيير الصورة التي لدى الناس عن جمال؟ ماذا تريد؟… أظن أن هذه محاولة لتشويه سمعته وإيذاءهاو قالت السيدة المصرية  إنها تبلغ من العمر 50 عامًا وتقيم في منطقة الخليج  وأمضت وقتًا مع خاشقجي عندما جاءت في رحلة عمل إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأضافت أنها التقت به للمرة الأولى قبل 10 سنوات  من الزمان في منتدى إعلامي تم عقده  في الشرق الأوسط، لكن علاقتهما العاطفية بدأت خلال العام الماضي.

 

وكانت أخر مرة شاهدته فيها فى شهر سبتمبر الماضى واختفى جمال خاشقجي بعد دخوله قنصلية السعودية  في إسطنبول التركية في 2 أكتوبر للحصول على بعض الأوراق الخاصة بطلاقه حتى يتسنى له الزواج من خطيبته التركية خديجة جنكيز حتى ظهرت البيانات الرسمية التى تفيد مقتلة داخل القنصلية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *