التخطي إلى المحتوى
تصرف غريب من حلا شيحة فى صور زوجها وأطفالها

بعد قيام الفنانة حلا شيحة بحذف صورها مع على إنستجرام خاصة التى نشرتها بدون حجاب بعد قرارها بخلعه والعودة للتمثيل عادت للجمهورمرة أخرى بصور ولكن هذة المرة  صور لأطفالها وزوجها خلال نزهة بإحدى حدائق مدينة انف الكندية ونشرتها على إنستجرام ولكن كانت المفاجأة عندما قامت بحذفها مرة أخرى.

حلا شيحة تحذف صور زوجها واطفالها من إنستجرام 

 

لتعيد نفس التصرف التى تم تبريره وقتها من مقربين منها بانها حذفت الصور لانها ترغب فى الظهور للجمهور بصور من أعمالها .

وكانت قد نشرت تلك الصور الجديدة لزوجها واولادها وكتبت عائلتى الجميلة التى أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هى نعمة من الله.

ومن المعروف أن حلا شيحة قد أثارت جدلا واسعا خلال الفترة الماضية  بعدما قررت العودة للتمثيل مرة أخرى وخلع الحجاب وانهاء فترة أعتزالها التى قاربت على ١٢عاما  وخرجت الفنانة لتؤكد أن قرار العودة للتمثيل كان صعب للغاية، وجاء بعد تفكير عميق ودراسة متأنية وهو قرار نهائى .

حلا شيحة لم تحسم قرارها فى السيناريوهات المعروضة 



ومن ناحية أخرى أكد أحمد شيحة والد حلا ان سبب اختفاء ابنته لا لشئ فهي  بخير وهى متواجدة حاليا فى كندا مع اسرتها وتقوم خلال تلك الأيام بقراءة العديد من السيناريوهات السينمائية والتليفزيونية للمفاضلة بينهم لاخنيار احدهم للقيام ببطولتة.

وكشف أحمد شيحة ان سبب قيام حلا  بحذف صورها الموجودة على إنستجرام وهو الذة اثار جدل على السوشيال ميديا يرجع لأن الصور لم تعجبها فقط وفضلت أن تضع صورا جديدة لها مع بداية عودتها للتمثيل .

وحلا شيحة منذ عودتها دخلت بصورة كبيرة فى عالم السوشيال ميديا وقامت بعمل حساب لها على إنستجرام بالإضافة إلى  صفحة بموقع فيس بوك، وكانت تقوم بنشر صور بكثرة وتحديدا على إنستجرام ولكنها حذفتها منذ اسبوعين.

ومن ناحية اخرى كانت الفنانة سما المصري بعد إعلان التوبة قد قامت بالاعتذار للفنانتين حلا شيحة و حنان ترك وقدمت هذا الاعتذار من خلال  صفحتها الشخصية على إنستجرام.

حيث قامت سما المصري بنشر  مقطع فيديو لها قالت خلاله أنا باعتذر لحلا شيحة عن الكلام اللي قولته في حقها وأتمنى منكم مفيش حد يعاتبها لأنها قامت بخلع الحجاب لأنها كان ممكن تفضل محجبة وتعمل حاجات غلط وربنا يهديها ويسامحها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *