التخطي إلى المحتوى
تركي آل الشيخ يحقد على عمرو أديب

قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بمداعبة  الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على إم بى سى مصر وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تركي آل الشيخ يداعب عمرو بصور أكله فى المطاعم 


حيث قام المستشار تركي آل الشيخ بنشر صورة لعمرو أديب  عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليها حسبي الله ونعم الوكيل وبيعرف اني مبقدرش اكل وكل مراح مطعم صور لي اكله .. هوا في ناس كدة وذلك فى إشارة لعمرو وهو يأكل .

وتجدر الإشارة إلى أن المستشار تركي آل الشيخ كان قد أجرى عدة عمليات في الفترة الماضية وقد منعه الأطباء من تناول العديد من الأطعمة.

تركي آل الشيخ ممنوع من الاكلات بسبب العمليات 

 

ومن ناحية اخرى كان وليد الفراج الإعلامي السعودي قد اكد أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بنسبة كبيرة  قاب قوسين أو أدني من استكمال استثماراته في مصر مرة أخرى.

وكان آل الشيخ، قد سبق وأعلن عن بداية اجراءات بيع نادي بيراميدز الذى يمتلكه بالأضافة إلى توقف بث قناة بيراميدز وقيامه بوعد الإعلامبين والعاملين واللاعبين بتعويضهم في الفترة القادمة.

واضاف هناك أهداف عربية سامية أكبر من محاولات الصغار للإساءة لتلك الأهداف ،وأكد الفراج قولة بنسبة 90% تركي آل الشيخ سيعود الى مصر قريبا.

وتجدر الإشارة إلى أن تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بالانسحاب من الاستثمار الرياضى من مصر وذكر ذلك من خلال بوست على صفحتة بفيس بوك .

وقال فيه أفكر جديا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر وأضاف هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية  لماذا الصداع.

وكانت المفاجأة ايضا مع بداية برنامج مساء بيراميدز الذى يقدمة الإعلامى مدحت شلبى وظهر على القناة بيان عاجل.. رسميا.. تركي آل الشيخ يقرر الانسحاب بشكل نهائي من الاستثمار في مصر.

وأضافت القناة  أنه سيقوم بجلب  عقود احتراف للاعبي بيراميدز وعقود للعاملين بالقناة ونقلت القناة  تصريحات من تركي آل الشيخ فى هذا الشان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *