التخطي إلى المحتوى
ترتيب مجموعة الاهلي قبل مباراة الهلال السوداني

ترتيب مجموعة الاهلي – غيرت نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي ترتيب المجموعة الثاني والتي تضم كلاً من الاهلي المصري والنجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزامبي، في دوري مجموعات دوري الابطال الافريقي لموسم 2020.

ترتيب مجموعة الاهلي

ونجح الاهلي المصري في خطف صدارة المجموعة بعد الفوز علي النجم الساحلي بهدف نظيف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهم في ملعب استاد السلام في مصر احرزه مهاجم الشياطين الحمر جونيور اجاي، ورفع الاهلي رصيده الي 12 نقطة بينما توقف رصيد النجم عند 9 نقاط.

شاهد هدف الاهلي الأول في مرمي النجم الساحلي من هنا 

نتيجة الهلال السوداني وبلاتينيوم

وتلعب المباراة في الوقت الحالي وتشهد النتيجة بين الهلال السوداني وبلاتينيوم فوز الهلال في مباراة مثيرة جداً حيث اضاع الفريق المضيف بلاتينيوم الزامبي فرصة تقدم سهلة من ضربة جزاء اضاعها مهاجم الفريق، وكانت سيطرة كاملة علي المباراة من صاحب الارض في حضور جماهيري كبير جداً.

بينما الغي حكم مباراة الهلال السوداني وبلاتينيوم هدف لصالح الاشقاء السودانيين بداعي وجود المهاجم السوداني في موقع تسلل وقت لعب الكرة.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق احراز الهلال السوداني هدف عن طريق المهاجم الرائع محمد موسي الضي وشارك قبل دقيقة واحدة قبل احراز هدف ليزداد المجموعة اشتعال وقوة.

شاهد هدف الاهلي الأول في مرمي النجم الساحلي من هنا 

ترتيب مجموعة الاهلي
الفريقلعبفازخسرنقاطالترتيب
الاهلي53110الاول
النجم الساحلي5329
الهلال5329
بلاتينيوم5041

 

وبنتيجة الهلال وبلاتينيوم والاهلي والنجم اصبحت المجموعة نارية وفي انتظار مباراة الغدا بين الاهلي والنجم الساحلي والتي ستحدد متصدر مجموعة الاهلي وترتيب الفرق داخل المجموعة بينما ستكون المباراة الفاصلة الاخيرة في 2 فبراير المقبل هي الفيصل بين الثلاث فرق العربية.

المباراة القادمة في مجموعة الاهلي

وستكون الجولة الاخيرة هي الفيصل في مجموعة الموت حيث يلعب النجم الساحلي مباراة سهلة علي ارضه وبين جمهوره مع بلاتينيوم متزيل المجموعة. ترتيب مجموعة الاهلي

بينما يحل الاهلي المصري ضيفاً علي فريق الهلال السوداني، في دولة السودان الشقيقة.

مباريات المجموعة القادمة
المباراةالملعبالدولةالنتيجة
الاهلي والهلالملعب الهلالالسودانلم تحدد بعد
النجم الساحلي وبلاتينيومرادستونس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *