التخطي إلى المحتوى
تخيلوا رد فعل أمير كرارة لما معجبه طلبت منه الجواز

موقف محرج تعرض له الفنان أمير كرارة على حسابه على تويتر حيث طلبت إحدى المعجبات منه  أن يتزوجها وحاولت إقناعه بحجة أن الشرع أحل له تعدد الزوجات وأن يتزوج أربعة وذلك بعد أن نشر أمير صورة جديدة له على تويتر.

رد قاسى من كرارة على معجبه طلبت الزواج منه

 

وكانت المفاجأة فى رد أمير كرارة عليها وكتب تعليق قائلا معايا واحدة بالأربعة ليتفاعل الجمهور مع رده والبعض أخر علق بمداعبة أمير انا اكيد زوجتة هتشوف التعليقات عشان كدا قصف جبهة المعجبة.

وتجدر الإشارة إلى أن  أمير كرارة يصور حاليا مشاهد مسلسل كلبش 3  ليشلدارك به فى السباق الرمضانى القادم حيث انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة 10 حلقات كاملة من المسلسل.

أمير كرارة يصور مشاهد كلبش 3 ويراهن علية فى السباق الرمضانى

وتجدر الإشارة إلى أن كلبش 2 الذى عرض فى رمضان الماضى وحقق نجاح كبير قد شارك فى بطولته بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة.

إلى جانب الفنان محمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى وأحمد حلاوة و هالة فاخر ومحمود البزاوى دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفى وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

وحياة كرارة من قمة الإحباط إلى اقصى درجات النجاح هذة ببساطة قصة الفنان أمير كرارة فى عيد ميلاده41 فبعد عرض مسلسل الطبال منذ عامين  كان الفنان أمير كرارة يعيش مرحلة سيئة للغاية فى مسيرتة الفنية، محبط و مكتئب.

وذلك بسبب فشل الطبال فجذب الاعلانات وبالتالى لم يحقق النجاح وايضا لم يحقق أى مشاهدة تذكر فمستواه الفنى لم يكن بالقدر الكافئ .

وتمر الشهور  حتى جاء الإعداد للجزء الأول من مسلسل كلبش وكان من  قصة يوسف حسن يوسف وإخراج بيتر ميمى والغريب ان العمل واجة صعوبات عديدة حتى يظهر للنور بل الادهى انه توقف تصويرة اكثر من مرة.

حتى تم تغير عدة مخرجين وكان الاخراج فى النهاية من نصيب بيتر ميمى وعرض كلبش 1فى رمضان قبل الماضى واصبح حديث الجماهير وحقق نجاح منقطع النظير وليس على السوشيال ميديا فقط وكانت الجملة الشهيرة لامير كرارة لكل من يقابله يوجهها له وهى باشا مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *