التخطي إلى المحتوى
تخيلوا رانيا يوسف هتكأفئ المتابع رقم مليون على إنستجرام ازاى

لم تكتفى الفنانة رانيا يوسف بأثارتها لحالة الجدل كل فترة حتى عادت من جديد وذلك على صفحتها إنستجرام حيث تحتفل باقتراب وصول متابعها لمليون حيث نشرت  رانيا يوسف صورة لها  وكتبت تعليق معها قالت فيه قربنا نوصل للمليون وواحد من المتابعين هيكسب فرصة لحضور يوم تصويرمعايا.

رانيا يوسف تحافظ متابعيها بجائزة عجيبة 

وأضافت رانيا تابعونا عشان تعرفوا مين الكسبان  شكرًا على حبكم ودعمكم الدائم وتفاعل المتابعون مع ما نشرته رانيا ووصلت التعليقات لدرجة الغزل من البعض  ومنهم أغرب تعليق حيث قال أحد المتابعين نصا ملكة الكون والحياة والسعادة وملكة العالم ومصدر الأنوثة المطلقة، لا اتخيل اليوم بدون رؤيتك ومتابعتك ونهاية اليوم على نور عيونك الساحرة، اتمني لو أراكي لحظة.

وعلى ما يبدو أن أحد المقربين من الفنانة رانيا يوسف قد نصحها بالإبتعاد عن صور فساتينها فى الفترة القادمة وتغير نمط صورها وفيديوهاتها على السوشيال ميديا وايضا على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى حيث قامت رانيا بنشر فيديو لها من داخل المطبخ على حسابها على إنستجرام  وهى تقوم بعمل السبانخ والبطاطس المحمرة والأرز وايضا لتعليم بناتها فنون الطبخ .

فيديو تعليم بناتها الطبيخ

وكتب  رانيا تعليق على الفيديو قررت النهارده يكون بناتي معايا في المطبخ وأعلمهم أزاي يعملوا أكل   ربنا يخليهم ليا ومن المعروف أن   رانيا يوسف تشارك  فى بطولة فيلم  دماغ شيطان وتأليف عمرو الدالى  وإخراج كريم إسماعيل بمشاركة باسم سمرة وسلوى خطاب ونادية خيرى وعمرو عابد وهو العمل الثانى لها مع باسم سمرة  بعدما قدما سوياً مسلسل  الدولى  اخراج محمد النقى.

ومن المعروف ان  الفنانة رانيا يوسف ظهرت من جديد لتعيد الجدل ولكن هذة المرة من بيروت حيث ظهرت فى احتفالات رأس السنة هناك بملابس قصيرة جدا حيث  نشرت الإعلامية فاتن موسى صورًا لها من احتفالها برأس السنة في بيروت بصحبة زوجها الفنان مصطفى فهمي والفنانة رانيا يوسف، والعديد من نجوم الفن.

حيث ظهرت الفنانة رانيا يوسف في الصور بإطلالة جريئة، إذ ارتدت ملابس قصيرة وببطانة على الصدر ومن ناحية أخرى قامت الفنانة رانيا يوسف بنشر صور على حسابها على تويتر أثناء تواجدها مع ابنتها الصغرى نانسي في احدى شوارع بيروت وظهرت رانيا وهى تقوم بتقبيل ابنتها أمام أحد المطاعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *