التخطي إلى المحتوى
تحسيس 10 كيلو فى شهر بدون أى أدوية

زيادة الوزن من الاشياء التى تسبب ضيق لدى الفتيات  ولذلك تتبع العديد من الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن ومنها بالطبع  رجيم يساعد على تخسيس 10 كيلو خلال شهر، وهو ما نتعرف عليه فى نظام الرجيم التالى لتنفيذ هذة الخطة  تبدأ صباحا من خلال شرب ماء دافئ لمنع الإمساك  وإزالة كافة  السموم، وتحفيز تدفق الدم  واسترخاء العضلات والتحكم في الدهون في الجسم.

وجبات الرجيم المثالية ومشروبات التخسيس 

كما يساعد على  حرق السعرات الحرارية بمعدل أسرع، كما يفضل تناول بعض المشروبات الطبيعية فى هذا  التوقيت مثل ديتوكس الليمون  وهو عبارة عن مشروب من الماء الدافئ مضاف عليه عصير الليمون و ملعقة صغيرة من العسل، والذى يساعد على تطهير الكبد وفقدان الوزن بصورة كبيرة.

كما يجب أن تحتوى وجبة الإفطار على دقيق الشوفان  لأنه قليل  في السعرات الحرارية ويحتوى على نسبة عالية من الألياف الغذائية، مع إضافة نصف  كوب من الحليب الخالي الدسم الساخن، مع ملعقة صغيرة من العسل وإضافة قطع من التفاح المفروم والفراولة والعنب الأسود أن وجد.

اما فى  منتصف اليوم فيجب تناول وجبة خفيفة والتى تساعد على الشعور بالشبع  ويفضل أن تكون  سلطة فواكه تحتوى على قطع من التفاح والموز  والبرتقال وهى مجموعة  من الفواكه التى تساعد على إنقاص وزن الجسم .

وبالنسبة لوجبة الغذاء فهى شوربة الخضاروهى المفضلة  عند إتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن، وذلك لإحتوائها على مجموعة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والألياف وهو مما يعطى الشعور بالشبع أو سمك السلمون المشوي  مع 7 ملاعق من الأرز المطهى وهى من الأطعمة التى تحتوى على سعرات حرارية منخفضة أو ساندويتش البيض الذى يحتوى على بيضتان مع إضافة 3 شرائح بصل و 2 شريحة طماطم وقليل  من أوراق الخس المقطعة.

وبالنسبة لوجبة المساء فيمكن شرب شاي بالليمون أو تناول بيضة مسلوقة مع شرب شاى أخضر، مما يساعد على الشعور بالشبع وإنقاص الوزن الزائد من الجسم ينصح بتناول طبقة سلطة خضراء، شوربة الدجاج أو قطعة صدر دجاج مسلوق وذلك فى وجبة العشاء  مما يساعد فى الشعور بالشبع وإنقاص الوزن الزائد من الجسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.