التخطي إلى المحتوى
تحدى كيكى سما المصرىvs ستو وأم شيماء

يبدو ان لعنة رقصة كيكى قد اصابت الجميع وبالطبع لاتفوت سما المصرى اى فرصة للظهور الا وتنطلق فقامت برقصة كيكى بجوار عربيتها وظهرت وهى ترتدى جلابية بلدى وطبعا لم تفوت الفرصة فى الرقص والاستعراض وذلك من خلال حسابها على إنستجرام .

سما المصرى تعشق الظهور فى أى مناسبة

وهذة ليست المرة الاولى لسما فى الظهور فهى تعشق دائما ظهور حالة من الجدل حولها فالجميع لاينسى قبل رمضان الماضى خرجت وهى ترتدى طرحة وملابس محتشمة واذاعت برومو على اليوتيوب عن انها ستقدم برنامج دينى فى رمضان وخرجت موجة من الانتقادات لها وبعدها لم تقدم اى شئ خاصة انه لايوجد قناة من الاساس لتوافق على ذلك .

غضب بسبب صور سما المصرى بالمايوه

وهى دائما ما تخرج لتلفت النظر سواء بصورها المثيرة وكان اخرها ماقامت به بتصوير نفسها وهى على الشاطئ بالمايوة البكينى وهو ما انتقدته ستو فى فيديو لها على اسمع كلام ستك .

ويبدو ان كل ذلك وراءة انها لم تظهر منذ اى فترة فى اى عمل فنى يذكر فلانتذكر لها اى اعمال سواء مسلسلات او افلام سوى فيلم وحيد هى من قامت بانتاجة .

ولكن يبدو ان هوجة رقصة كيكى اردت سما الاتمر مرور الكرام فشاركت فيها بفيديو ملئ بالحركات المثيرة للجمهور وهو ماقام الجمهور بانتقادها سعيا للتقليد او لفت الانظار بحركاتها المثيرة .

خاصة ان العديد من الفنانات كانت وراء ظهورها على السوشيال ميديا ومنهم فيديو دينا الشربينى وهى ترقص على احدى اغنيات عمرو دياب وايضا ياسمين رئيس التى غنت على اغنية محمد فؤاد ومن بعدهم خرج العديد من النجوم فى مجالات مختلفة لرقصة كيكى ومنهم عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر وغيرهم كثيرون وكانها اصبحت موضة.

وكان اخر ظهور لسما فى برنامج شيخ الحارة على قناة القاهرة والناس وهو البرنامج الذى تقدمة الأعلامية بسمة وهبةوكان فى رمضان الماضى .

ستو من جانبها اعلنت التحدى وخرجت فى تحدى لسما المصرى هى وام شيماء لعمل تحدى كيكى ولكن على طريقتها الخاصة حيث قدمت تحدى كيكى بطريقة مختلفة تعالوا نشوفها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *