التخطي إلى المحتوى
تامر حسنى مهدد بفقدان صوته نهائيا

عاد الفنان تامر حسنى إلى بيته بعد ماحدث معه امس وانتقاله لأحدى المستشفيات بأكتوبر بعد تعبة عقب تسجيلة مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة حيث كان يسجل الحلقة الاولى من برنامج صاحبة السعادة فى موسمه الجديد والتى استمرت لساعات طويلة.

انتقال تامر حسنى للمستشفى بعد انتهائه من تسجيل حلقة صاحبة السعادة

 

وغنى تامر حسنى خلال الكثير من الأغانى  وهو ما تسبب فى تعرضه للإجهاد الشديد مرة أخرى فى أحباله الصوتية وعقب الحلقة لم يتمكن من الحديث نهائيا مع أحد .

ولذلك قام فريق عمله بالذهاب  به إلى إحدى مستشفيات أكتوبر من أجل الاطمئنان عليه وبالفعل أجرى عدة فحوصات طبية وبعد ذلك تم عودته لمنزله من جديد.

تامر حسنى يتعرض لاجهاد احبالة الصوتية لثانى مرة

 

حيث قام الطبيب المعالج بإجباره على الراحة التامة عقب الإجهاد الشديد الذى تعرض له .

وعقب تعرض تامر حسنى للإصابة فى أحباله الصوتية، تم الاستقرار على تأجيل حفله الغنائى الذى كان سيقام اليوم  داخل جامعة CIC من أجل الاحتفال ببداية العام الدراسى على أن يتم تحديد موعد جديد خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن تامر حسنى تعرض للإجهاد فى أحباله الصوتية منذ فترة قريبة  وذلك عقب حفله الغنائى الذى اقيم فى الساحل الشمالى أثناء الاحتفال بألبومه الجديد عيش بشوقك .

وعقب الحفل تعرض ايضا للإجهاد فى أحباله الصوتيه ووقتها رفض الراحة  وتحامل على نفسه من أجل الاطمئنان على عرض فيلمه البدلة الذى حقق نجاحا كبيرا وإيرادات غير متوقعة.

قام الفنان  تامر حسنى بنشر فيديو كوميدى جديد عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصورو الفيديوهات إنستجرام ، لأحد الاشخاص هو وحبيبتة .

وهما يرقصان على أغنيته لو خايفة ، وقام بمداعبة  جمهوره من خلاله وكتب عجبنى الإفيه ده أوى وفكرنى بالأغنية الحلوة دى  لو خايفة  بس مش عارف هغنيها إزاى بعد اللقطة الرومانسية المعبرة دى.

يذكرر أن فيلم  البدلة  وهو أخرفيلم للفنان تامر حسنى وتصدر إيرادات موسم عيد الأضحى حيث حقق أكثر من 40 مليون جنيه،  والفيلم  سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر  وإنتاج وليد منصور وقصة وبطولة تامر حسنى  ويشارك فى بطولته أمينة خليل ودلال عبد العزيز وماجد المصرى ومحمود البزاوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *