التخطي إلى المحتوى
تامر حسنى عمل عمليات تجميل لتغير شكله

تعرض الفنان تامر حسنى إلى هجوم شديد من الإعلامى توفيق عكاشة اثناء تقديمة برنامج مصر اليوم الذى يذاع  على قناة الحياة والسبب يرجع إلى مشاهدته لفيلم البدلة وسر مهاجمة توفيق يرجع إلى تغير شكل تامر حسنى .

توفيق عكاشة يهاجم تامر بسبب عمليات التجميل فى شكله


واشار عكاشة إلى  أن تامر خضع لعدة عمليات تجميل رغم عدم احتياجه لذلك كما هاجمه توفيق بسبب سفر تامر مع زوجته بسمة بوسيل إلى الولايات المتحدة الأميريكية من أجل أن تضع مولودهما الثالث آدم هناك وذلك لكى يحصل الابن على الجنسية الأميريكية.

ومن المعروف أن لتامر بنتان وهما تاليا واماليا واتهمه عكاشة بعدم الانتماء الوطنى بسبب أن زوجته وضعت مولودها آدم لكى يحصل على الجنسية الأمريكية.

انتقادات لتامر لولادة ابنه فى أمريكا للحصول على الجنسية 

 

وكانت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسنى بنشر أول صورة لطفلهما  آدم وذلك عبر حسابها على إنستجرام وتحديدا على استورى الحساب وقامت بسمة بنشر صورة يده الصغيرة وهى تضع يدها فيها وحرصت على عدم إظهار وجه آدم وكتبت تعليق على الصورة وهو روح قلبى مى صن .

وكانت المغربية بسمة بوسيل قد عادت للأضواء من جديد بعد ولادة آدم مؤخرا فى الولايات المتحدة الأمريكية  وبعدها ظهرت مع زوجها الفنان تامر حسني في حفل العشاء الذي أقيم من اسبوعين للإعلان عن فيلمه الجديد الذي يقوم بإخراجه المخرج سعيد الماروق  ويشاركه فى البطولة  زينة وخالد الصاوي وذلك بعد نجاح فيلمه الأخير البدلة الذى حقق أعلى الإيرادات .

وبسمة بوسيل قامت مؤخرا بعمل نيولوك جديد وقامت يتغير لون شعرها إلى اللون الأشقر ، وكان الفنان تامر حسني قد كشف مؤخرا العديد من الاسرار خلال استضافته فى برنامج صاحبة السعادة والذى تقدمة الفنانة إسعاد يونس والذى يعرض على قناة دى أم سى ومنها علاقتة بوالدته وقصة حب زوجتة بسمة بوسيل له منذ صغرها وغيرها من الاسرار الأخرى.

وقال تامر حسني أن زوجتة بسمة بوسيل تغير عليه  وعقلها صغير ولكن ليها بعض المواقف الإنسانية وحكى منها أحد المواقف عندما  أصرت على مساعدة فتاة على حضور حفله له لأنها وصلت من سفر طويل ولم تستطع الحصول على تذكرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *