التخطي إلى المحتوى
بلد العجائب.. طبيب نفسى ينتحر من الاكتئاب

كلمات بسيطة كتبها الطبيب النفسى إبراهيم أحمد نصرة الذى انتحر بإلقاء نفسه من الدور السادس بمنزلهم بمنطقة الوكالة فى دمنهور التابعة لمحافظة البحيرة وهى  أريد السفر بين النجوم  وهذا البائس جسدى يعيقني   تلك الكلمات التى كتبها على صفحتة على فيسبوك أوضحت ما يريد  أن يفعله،  بعد معاناته الأخيرة مع الاكتئاب ظل فيها صامتا لعدة أعوام و فى النهاية  ألقى طبيب الأمراض النفسية والعصبية بنفسه من الطابق السادس بمنزله .

طبيب دمنهور كان يعانى من الاكتئاب والقى نفسه من الدور السادس

وهىالقصة التى شغلت رواد السوشيال ميديا طوال الأيام الماضية خاصة أن من قام بذلك من المفترض أنه يقوم بمعالجة من يقدم على هذة الخطوة وهى الانتحار وكانت البداية بتلقى اللواء جمال الرشيدي  مدير أمن البحيرة، إخطارمن قسم شرطة دمنهور، يفيد بإلقاء شخص نفسه من شرفة مسكنه بأحدى العمارات  بشارع الوكالة  وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أن الجثة للطبيب النفسى ويدعى إبراهيم وعمره 27 عامًا، ويعمل فى مستشفى دمنهور العام.

ويقيم بنفس  العنوان الذى القى نفسه منه  على الأرض وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات بالرأس وأجزاء متفرقة بالجسم وتم إخطار النيابة العامة لتولى التحقيق وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور  العام.

طبيب دمنهور كان يتمتع بذكاء حاد وحب زملائه

وأكد  والده  أحمد 58عامًا ويعمل  صاحب مكتبة  ومقيم بنفس  العنوان إن ابنه إبراهيم  ألقى بنفسه من شرفة مسكنه بالطابق السادس وأنه يعانى من مرض نفسى ويعالج منه منذ فترة ولم يتهم أحدًا ونفى وجود أى  شبهة جنائية فى الحادث .

ومن ناحية أخرى أكد أحد زملائة الاطباء وهو م  طبيب بمستشفى دمنهور أن الدكتور إبراهيم كان يتمتع بحب الجميع  من زملائه والعاملين بالمستشفى وكان معروف  بذكائه الحاد وهو يعانى من الاكتئاب منذ فترة طويلة.

فعقب التحاقه بكلية الطب جامعة الإسكندرية كان يتناول أدوية للعلاج من الاكتئاب لكن لم يتم علاجه منه   والسبب الحقيقى فى اكتئابه هو ارتفاع مستوى ذكائه وطموحاته بالاضافة إلى ابتعاد اصدقائه المقربين فى الفترة الاخيرة فى مشاغل الحياة وبالتالى شعر بوحده .

 

وأكد زميل أخر للطبيب المتوفى  أنه كان ملتزم فى عمله  وتخصص كطبيب مقيم أمراض نفسية وعصبية داخل المستشفى  ولم تظهر عليه أعراض حالة الاكتئاب، وكان يُمارس عمله  بشكل طبيعي داخل المستشفى وهو بالفعل عانى من الاكتئاب فى فترة دراستة وكان يعالج منه.

كل دا لم يمر مرور الكرام على ستو تعالوا نشوف رايها اية فى اللى حصل من خلال اسمع كلام ستك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *