التخطي إلى المحتوى
بعد نجاحه فى “الصدمة”..وائل السادات يشارك ببرنامجين على mbc العراق

 

يشارك معد البرامج وائل السادات في انطلاق قناةmbc العراق التى بدأت البث الرسمي لها اليوم ببرنامجين هما “الليلة ويه دعدوش” و “بيت بيوتي” وكانت قناة mbcالعراق انطلقت في بث حي لحفل شتاء طنطوره العراقي بمشاركة نخبة من نجوم الفن العراقي والعربي وقام الفنان كاظم الساهر بإحياء الحفل على الهواء مباشرة.

برنامج المرأة العراقية “بيت بيوتي” وهو يتوجّه إلى كل امرأة عراقية عبر موضوعات وفقرات متنوّعة تتراوح ما بين عالم الأزياء والجمال والموضة، فالديكور والصحة، وصولاً إلى التربية والأطفال والمكياج اضافة الى اهم قضايا المرآه الخاصة وغيرها الكثير. يتميّز البرنامج بكونه يطرح أفكاراً، ويناقشها، ويعرض حلولاً لمشكلات أو قضايا يومية، فضلاً عن استعراضه أساليب مبتكرة لحياة المرأة العراقية، منها – على سبيل المثال لا الحصر – ما يُعنى بالديكور المنزلي بتكاليف منخفضة، أو أنماط الحياة الصحية بأساليب يُمكن تطبيقها في مجتمعاتنا، أو غير ذلك من القضايا المُلحّة التي تهم كل امرأة عصرية. بموازاة ذلك، يستضيف “بيت بيوتي” في كل حلقة واحدة من مُدوّنات الموضة والجمال المعروفات على مواقع التواصل الاجتماعي والأطباء والمتخصصين في مجالات مختلفة. البرنامج من تقديم مينا الشيخلي، وميس عنبر، وسمر شاكر.

وبرنامج التوك شو “الليلة وَيَّه دعدوش” وهو يحوي حوارات شيّقة لا تخلو من الضحكات القلبية والمواقف العفوية، يستضيف خلالها مقدّم البرنامج إحسان دعدوش، في كل حلقة، نجم عراقي من نجوم الفن والمغنى، ويحاوره ضمن فقرات ملؤها الكوميديا، فيما يُضفي جمهور الاستوديو وتفاعله مع الضيف طابعاً حميمياً وعفوياً على البرنامج. تشتمل كل حلقة على عدّة فقرات ثابتة منها “تحدّي الهمس”، و”فكّر بسرعة”، و”العلبة المغلقة”، و”عشاء 9 نجوم” وغيره، وهو برنامج فريد من نوعه من حيث الفقرات والمعالجة.

كان وائل السادات قد شارك في المحتوى التلفزيوني لمجموعة mbc من خلال كتابة وإعداد برنامج “الصدمة” الذي عرض خلال رمضان على مدار ثلاثة مواسم حقق خلالها نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي وهو ما جعله يشارك في إطلاقmbc العراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *