التخطي إلى المحتوى
بسمة وهبة لـ دينا ألف مبروك ياعروسة

تسببت  الإعلامية بسمة وهبى المتواجدة حاليا فى السعودية بسبب زفاف نجلها فى أثارة الجدل على السوشيال ميديا وذلك بسبب نشرها صورة من منزلها تجمعها بالفنانة دينا التى تتواجد هى الأخرى فى المملكة لأداء مناسك العمرة.

حيث ظهرت الإعلامية بسمة وهبى وهى تشير على خاتم ترتديه الفنانة دينا فى يدها اليسرى لتعلق عليه قائلة ألف مبروك يا دينا.. جيتى لبيته فكرمك وأهداكى هدية الحياة.. الله يسعدك ويوفقك.. ونورتى جدة ونورتى بيتى ومبروك مبروك مبروك يا عروسة النيل وهومافرض تساؤلات عن ما تقصده بسمة من المباركة لها ومن هنا ظهرت التكهنات.

وكانت دينا قد قامت بنشر صور لها  على حسابها على إنستجرام خلال أداءها مناسك العمرة فى السعودية، حيث ظهرت وهى ترتدى عباءة لونها أسود وأرتدت شال أخضر وكانت دينا،قد غادرت صباح أمس الأحد إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، وشاركت دينا متابعيها بصورة لها فى الطريق وظهرت مرتدية جلباب وحجاب أبيض.

وتغيب   دينا هذا العام عن مسلسلات  رمضان وكان آخر أعمالها مسلسل   نسر الصعيد  للفنان محمد رمضان وتم عرضه رمضان الماضى وشارك فى بطولته كل من وفاء عامر  وسيد رجب  ودرة وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض وإخراج ياسر سامى.

وتجدر الإشارة إلى ان الإعلامية بسمة وهبة قامت بنشر صور وفيديوهات على حسابها على إنستجرام  من حفل زفاف ابنها السعودي الذي احتفلت به منذ عدة أيام في المملكة العربية السعودية حيث نشرت صور من الزفاف من بينها صورة وهى تهنئ ابنها وأخرى مع العروسة  كما نشرت  قصاصات من الجرائد للعرس الذي حضره الأمير مقرن بن عبدالعزيز والعديد من الأمراء  وكتبت عليها تعليق  أحلى فرحة.

كما نشرت الإعلامية  بسمة وهبة صورلها خلال الحفلً كحيث ظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي عباءة سوداء مطرزة بالذهبي وصورة أخرى وهي تقبل ابنها في وترتدي فستان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *