التخطي إلى المحتوى
براعم الزمالك يفوز ب”بطولة” شهر رمضان الكريم

براعم الزمالك يفوز ب “بطولة “شهر رمضان

 

حصل براعم نادى الزمالك بالبطولة التى نظمها النادى خلال شهر رمضان المعظم ،تحت إشراف المستشار مرتضى منصور رئيس النادى ،برعاية المستشار احمد جلال نائب رئيس النادى ،صعد براعم الزمالك للدور النهائى على حساب فريق النوبة اسوان ولعب مباراته النهائية مع المختلط فى مباراة انتهى شوطها الاول بالتعادل السلبى وانتهت بنتيجة 3إلى 1 لصالح الزمالك ،أدار المباراة الكابتن عادل حميدو بحضور جماهيرى كبير.

مثل فريق الزمالك فى حراسة المرمى “محمد فتحى ، فى قلب الدفاع،محمد عبدالرحيم وياسين لطفى و فى منتصف الملعب ،احمد حسن ومحمد احمد اللذان لعبا دورا كبيرا فى حصول الفريق على البطولة ،ولعب الفريق بمهاجم صريح وهو اللاعب الموهوب كريم فتحى .

ومثل الفريق الحاصل على المركز الثانى كلا من ” يوسف ابو شقرة ومحمد خالد و محمد على وحمزة خالد وتيمور ولؤى” وظهروا جميعا بأداء اكثر من رائع .

انتهت البطولة باحتفالية تسلم الفريق الفائذ خلالها “ميداليات وشهادات تقدير “كما حصل اللاعب احمد حسن على كأس احسن لاعب بالمباراة وكريم فتحى على كاس احسن مهاجم ،ومحمد عبدالرحيم على احسن لاعب مهارى ،وياسين لطفى على احسن اخلاق رياضية ،وكريم مصطفى على هداف الفريق ومحمد احمد على رجل المباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *