التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة مصر وسوازيلاند مباراة العودة اليوم 16-10-2018

 

ستو بتقدملكم  خدمة بث مباشر مباراة مصر وسوازيلاند فى لقاء العودة والتى تذاع فى الثالثة عصرا حيث يدخل منتخب مصر المباراة  ونصب أعينة على الثلاث نقاط ، من أجل حسم تذكرة الصعود بشكل رسمي في حالة فوز منتخب تونس على النيجر في المباراة الثانية  ويحتل المنتخب الوطنى  المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط وذلك بعد الفوز في مبارتين وخسارة واحدة وصاحب المركز الاول هو   المنتخب التونسي.

منتخب مصر يطمع فى حسم التأهل مبكرا 

و منتخب مصر يدخل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن قدم أداء مييز بقيادة المدير الفنى  المكسيكي خافيير أجيري في 3 مباريات ونجح فى الفوز فى مباراة الذهاب على سوازيلاند أوالاسم الجديد إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف فقط.

ويسعى المنتخب الوطنى  للفوز في هذه اللقاء لحسم الـتأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019، والتي ستقام في الكاميرون الصيف القادم بينما سيدخل منتخب سوازيلاند اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تكتب له خاصة ان تاريخة متواضع للغاية  ولكن تبقى أماله ضعيفة   للصعود لنهائيات أمم أفريقيا والتي ستقام بالكاميرون 2019  بعدما قدم أداء سيء في أول 3 مباريات من التصفيات و خسر في لقائين أمام منتخبنا الوطنى  وتونس وتعادل في مباراة واحدة أمام منتخب النيجر.

وبالنسبة للتشكيل المتوقع لمنتخب مصر فهو مكون من حراسة المرمى محمد الشناوي  وخط الدفاع مكون من أيمن أشرف وباهر المحمدي و أحمد حجازي وأحمد المحمدي وخط الوسط مكون من  محمد النني وعلي غزال وطارق حامد- ومحمود حسن تريزيجيه  والهجوم مكون من مروان محسن وعمرو وردة.

القنوات الناقلاة لمباراة مصروسوازيلاند

وبالنسبة للقنوات الناقلة فمشاهدة مباراة مصر وسوازيلاند مباشرة ستكون  حصرياً على beIN SPORTS مع متابعة آخر استعدادات الفريقين خاصة وأن مصر تريد بدء مرحلة ما بعد كأس العالم.

وعن غياب محمد صلاح أكد  أجيري إن  محمد صلاح  لاعب عالمي ومن طراز فريد  ومهم جدا لأي فريق يلعب له وأكد أنة بالطبع  يحدث فارق مع المنتخب الوطنى ، وأكد أجيرى أنهم سيفتقدون مجهود صلاح  بطبيعة الحال ، إلا أنه في الوقت نفسه يثق في قدرات جميع لاعبيه وواثق أنهم سيقدمون آداء طيبا ويحققوا الهدف الذى أتو من أجلة.

بث مباشر مباراة مصر وسوازيلاند فى إياب تصفيات أمم إفريقيا من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *