التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية كأس الأمم الإفريقية
يقدم موقع اسمع كلام ستك خدمة بث مباشر مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر حاليًا.
 
بث مباشر مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية كأس الأمم الإفريقية
وافتتح منتخب مصر الأول مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة نظيره منتخب زيمبابوي، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن جولات المجموعة الأولى، التي انطلقت وتنتهي يوم 20 من شهر يوليو المقبل، حيث نعرض لكم بث مباشر مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطيه في أمم إفريقيا.
 
المنتخب الوطني سيخوض المباراة أمام منتخب الكونغو في تمام الساعة العاشرة مساءً، حيث سيتابعها ملايين المصريين، لذلك نرصد لكم بث مباشر مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطيه في أمم إفريقيا.
 
ويأمل نجوم منتخبنا الوطني في تحقيق نتيجة إيجابية على نظيره منتخب زيمبابوي، لاسيما وأن المنتخب يتسلح بتعاملي الأرض والجمهور أمام منافسه، حيث سيملأ جنبات ستاد القاهرة مئات الآلاف من المشجعين المصريين في افتتاح مشوار الفراعنة بالبطولة المرتبة، لذلك يقدم لكم موقع اسمع كلام ستك بث مباشر مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطيه.

التشكيل المتوقع للمنتخب في مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطيه

ومن المتوقع أن يبدأ المكسيكي خافير أجيري، المباراة بالتشكيل التالى، في حراسة المرمى أحمد الشناوى، بينما أمامه في خط الدفاع كلًا من محمود علاء وأحمد حجازي، في حين أن الجبهة اليسرى سيقودها أيمن أشرف، بينما اليمنى أحمد المحمدي، وفي منتصف الملعب محمد النني وطارق حامد وعبد الله السعيد، وأمامهم كلًا من محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومروان محسن.
 
ويقع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي وأوغندا، حيث تقام مباريات تلك المنتخبات على ملعب ستاد القاهرة.
 
وفي سياق متصل يقدم موقع اسمع كلام ستك، خدمة جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر انطلاقها مساء غدًا الجمعة والمقامه في مصر حتى 19 يوليو القادم.
 
جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية
ويترقب عشاق الساحرة المستديره، جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، لاسيما بعد الانتهاء من استعدادات المنتخب المصري لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، في مصر والمقرر في الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.
 
واستهل منتخب “الفراعنة” مشواره في جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية ورحلة البحث عن استعادة اللقب، بمواجهة زيمبابوي، يوم 21 يوينو الماضي، على استاد القاهرة الدولي.
 
ويحرص موقع اسمع كلام ستك على نشر قائمة مصر النهائية والتي 25 لاعبا بعد استبعاد لاعبي سموحة الحارس محمد أبوجبل والمدافع أحمد أبو الفتوح ، بسبب افتقارهم للخبرة الأفريقية، قبل عرض جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتضم قائمة المنتخب المصري النهائية كلا من:

حراس مرمى: أحمد الشناوي (بيراميدز)، محمود عبد الرحيم “جنش” (الزمالك)، محمد الشناوي (الأهلي).
 
مدافعون: أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، أحمد حجازي (ويست بروميتش الإنجليزي)، أحمد أيمن منصور وعمر جابر (بيراميدز)، أيمن أشرف (الأهلي)، علي أحمد “غزال ” (فيرنس البرتغالي)، محمود علاء ومحمود حمدي “الونش ” (الزمالك)، باهر المحمدي (الإسماعيلي).
 
لاعبو وسط: وليد سليمان (الأهلي)، عبد الله السعيد ونبيل عماد “دونجا” (بيراميدز)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، طارق حامد (الزمالك)، محمود حسن “تريزيجيه” (قاسم باشا التركي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني).
 
مهاجمون: أحمد علي كامل (المقاولون العرب)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، مروان محسن (الأهلي)، أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني)
 
وكانت قرعة أمم أفريقيا 2019، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري، في المجموعة الأولى، بجوار أوغندا والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.
 
وكانت مباراة مصر أمام غينيا هي التجربة الثانية والأخيرة ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة الأمم الأفريقية، بعد الفوز أمام تنزانيا في المباراة الأخيرة بهدف دون رد، والتي تم اذاعتها على قناتي “تايم سبورت” و”أون سبورت”.
وكان موقع اسمع كلام ستك كواليس كشف عدم مشاركة محمد صلاح والنني في مباراة تنزانيا، حيث قرر خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري، منح راحة لكل من محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني لاعب الأرسنال، خلال ودية الفراعنة أمام تنزانيا، استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها في مصر يوم 21 يونيو الجاري.
 
ومن أهم الأسباب التي دفعت المدير الفني لمنتخب مصر لعدم الدفع بمحمد صلاح، هو اتاحة الفرص لعدد كبير من اللاعبين للمشاركة حتي يتمكن من معرفة مستواهم والوقوف علي التشكيل النهائي للمنتخب المصري الذي سيلعب المباراة الافتتاحية.
ويأتي الخوف علي النجم المصري محمد صلاح من الاصابة والارهاق بين تلك الاسباب التي تم استبعاده من اللقاء بصحبة نجم نادي ارسنال محمد النني، ويعد سبب عدم مشاركة محمد صلاح والنني في مباراة تنزانيا الحقيقي.
وتذاع مباراة مصر وتنزانيا الودية المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الخميس، علي قنوات on sport و قناة time sport.
 
وعن غياب صلاح والنني أمام تنزانيا قال أجيري، في تصريحات لصحيفة (ذا ناشيونال) الإماراتية: “صلاح لن يشارك بكل تأكيد أمام تنزانيا اليوم”.
 
وتابع: “صلاح لاعب محترف، ويعرف التزاماته جيدًا، كما أنه متحمس للغاية من أجل اللعب، ولكنه في ذات الوقت قضى فترة إجازة بلغت ما يقرب من 7 أيام، لذا فإنه لن يلعب أمام تنزانيا”.
 
وأكمل: “صلاح قد يشارك لبضعة دقائق خلال ودية غينيا في الشوط الثاني، لكن بكل تأكيد سيشارك صلاح في المباراة الأولى لنا في البطولة، وسيكون ع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *