التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون

نقدم بث مباشر من مباراة ليفربول وهيديرسفيلد تاون التى تقام فى السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة  ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز البريمليج ومن ناحية أخرى أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم جاهزية الفرعون المصري محمد صلاح للمشاركة في مباراة هدرسفيلد تاون وهو بالمناسبة الفريق الذى يلعب له  رمضان صبحى وتقام المباراة اليوم السبت بملعب  جالفارم  ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز  البريميرليج.

محمد صلاح فى مواجهة رمضان صبحى فى الدورى الإنجليزى 

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول  نابى كيتا يعانى من الإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي وهو ما دفع يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول  للإفصاح عن موقف اللاعب  فيما سيتواجد كل من فيرجيل فان ديك وساديو ماني ومحمد صلاح وجيمس ميلنر مع الفريق في المباراة بشكل عادى.

وذكر يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي للفريق أن الفريق خاضحصة تدريبية مكثفة   وشارك فيها أكثر من لاعب لذلك علينا الانتظار  الأمر الوحيد الذي تم حسمه هو غياب نابي عن المباراة لكن الجميع سيتواجد معنا بلا أى مشاكل .

وتجدر الإشارة إلى أن نادى  ليفربول يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 20 نقطة بينما يحتل الصدارة فريقى  مانشستر سيتى وتشيلسى بفارق الأهداف  بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ18 برصيد ثلاث نقاط فقط .

يورجن كلوب يحذر من فخ هدرسفيلد تاون 

وقد شارك محمد صلاح فى 11 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية فى الموسم الحالى ويعتبر منالركائز الإساسية و منها 10 مباريات شارك فيها بصورة أساسىة  وسجل 3 أهداف وصنع  هدفين فقط .

ومن ناحية أخرى فأن محمد صلاح يعانى من صيام عن التهديف منذ فترة حيث ان أخر هدف قام بتسجيلة كان فى  22 سبتمبر الماضى وذلك عندما أحرز هدفاً فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون بثلاثة اهداف  نظيفة  وهو أخر فوز حققه  ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية.

ومن ناحية اخرى حذر يورجن كلوب المدير الفنى للريدز  فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول،  قائلا لقد سمعت بعض الناس يقولون إنهم يحتاجون للتحسن هنا أو التحسن هناك  يجب عليهم التسجيل أكثر  لقد حصلوا على استحواذ أكثر على الكرة أمام توتنهام وبيرنلى، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة ومن الصعب الإمساك بهم  يلعبون بأساليب مختلفة ولكن التوفيق لم يحالفهم بعد  هذه المباراة هى فخ.

وتنطلق مباراة ليفربول وهيدرسفيلد في السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2 او بين سبورت الرياضية 2  ويمكن متابعة البث المباشر من هنا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *