التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة ليفربول وكارديف سيتى

بعد انتصاره على الفريق الصربى فى دورى ابطال أوربا يعود  نادى ليفربول لمباريات الدورى الإنجليزى حيث مباراتة امام كارديف سيتى وذلك فى اطار الجولة العاشرة من منافسات الدورى الإنجليزى  والتى سنقدم لها بث مباشر.

محمد صلاح يسعى لانجاز جديد فى مباراة ليفربول وكارديف سيتى

 

ويخوض النجم محمد صلاح هذة المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد احرازه هدفين فى لقاء لقاء ريد ستار الصربى و تقام  مباراة ليفربول وكارديف سيتى اليوم السبت فى تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة .



ويسعى نادى ليفربول لخطف صدارة الترتيب من مان سيتي وذلك بالفوز على كارديف وحسم ثلاث نقاط مهمين في مسيرته فى  الدوري الإنجليزي حيث يريد نجوم الريدز التتويج باللقب الغائب منذ سنوات طويلة.

ليفربول يسعى للصدارة وباقة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكارديف سيتى



حيث يحتل  ليفربول المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 23 نقطة متساوي مع مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف بينما يقع كارديف سيتى في المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط فقط.


وتقام مباراة ليفربول مع كارديف سيتي على ملعب الأنفيلد وذلك اليوم السبت والموافق 27 أكتوبر  2018 ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول مع كارديف سيتى في الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على قناة بي إن سبورت 2 HD الرياضية.

وتجدر الإشارة إلى ان محمد صلاح قد حقق انجاز كبير في هذه المباراة  حيث وصل للهدف رقم 50 مع ليفربول في كل البطولات كما أحرز الهدف رقم 15 له في دوري أبطال أوروبا وذلك فى مسيرته مع ليفربول.

وبذلك يكون محمد صلاح قد تخطى كل من البرتغالى كريستيانو رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والألماني ميروسلاف كلوزه والإسباني ديفيد فيا والفرنسي روبرت بيريز والبرازيلي أدريانو حيث سجل كل منهم 14 هدف فقط في دوري أبطال أوروبا.

وايضا هناك انجاز أخر حيث اصبح محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 50 هدف في جميع البطولات المختلفة  حيث حقق ذلك خلال 65 مباراة فقط ويأتي بعده الإسباني فيرناندو توريس الذي سجل 50 هدفا في 72 مباراة وبالطبع بطمح الفرعون المصرى لكسر كل الأرقام القياسية خلال الفترة القادمة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *