التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة تونس ومالي بكأس الأمم الإفريقية
يقدم موقع اسمع كلام ستك خدمة بث مباشر مباراة تونس ومالي في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام بمصر في الفترة من 21يونيو حتى 19 يوليو.

بث مباشر مباراة تونس ومالي بكأس الأمم الإفريقية

وتحظى المباراة باهتمام كبير من قبل جماهير الكرة بالقارة السمراء لذلك يقدم لكم موقع اسمع كلام ستك خدمة بث مباشر مباراة تونس ومالي في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام بمصر في الفترة من 21يونيو حتى 19 يوليو.
 
ومن المقرر أن ينطلق خدمة بث مباشر مباراة تونس ومالي في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام بمصر في الفترة من 21يونيو حتى 19 يوليو، قبل موعد اللقاء بنصف ساعة.
 
كما يحرص الموقع على تقديم خدمة بث مباشر مباراة تونس ومالي في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام بمصر في الفترة من 21يونيو حتى 19 يوليو، بجودة عاليه لقرائه الكرام.
 
ويلعب اليوم المنتخب التونسي أمام نظيره المنتخب المالي في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام بمصر وتقامو المباراة في السابعة مساء علي ملعب السويس.
 
وتسعي تونس للفوز علي مالي لتجاوز البداية الغير منطقية بعد تعادلها أمام المنتخب الانجولي في الجولة الأولي ويطمح نسور قرطاج بالفوز اليوم حتي يحفظ امالة في التأهل الي الدور المقبل بالبطولة.
 
بينما يطمح المنتخب المالي لتحقيق الفوز الثاني لة علي منتخب نسور قرطاج ليضمن التأهل الي دور الستة عشر من البطولة ، وحقق المنتخب المالي الفوز الأكبر في بالطولة حتي الآن بعد أن فاز في الجولة علي منتخب موريتانيا برباعية مقابل هدف في الجولة الأولى وتصدر المجموعة الخامسة.

ويستعرض موقع اسمع كلام ستك قائمة الفريقين حيث تضم قائمة تونس كلا من:

 
حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)، معز بن شريفية (الترجي)، معز حسن (نيس الفرنسي)
 
– الدفاع: نسيم هنيد (الصفاقسي)، ياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني)، ديلان برون (لاغنتواز البلجيكي)، محمد دراغر (بادربورن الألماني)، وجدي كشريدة (النجم الساحلي)، أيمن بن محمد (الترجي)، أسامة الحدادي (الاتفاق السعودي)، كريم العواضي (النجم الساحلي)، رامي البدوي (الفيحاء السعودي).
 
– الوسط: الفرجاني ساسي (الزمالك المصري)، إلياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، غيلان الشعلالي (الترجي)، مارك اللمطي (باير ليفركوزن الألماني)، يوسف المساكني (أويبن البلجيكي)، نعيم السليتي (ديجون الفرنسي)
 
– الهجوم: بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، أنيس البدري وياسين الخنيسي (الترجي)، وهبي الخزري (سانت اتيان الفرنسي)، فراس شواط (الصفاقسي).
كان منتخب تونس استطاع حسم تأهله إلى كأس أمم أفريقيا 2019 والتي تلعب في مصر في الفترة الحاليه بسهولة كما اعتاد في النسخ الأخيرة، ولكنه يرغب في مشاركة أقوى حيث نجح نسور قرطاج في التتويج باللقب القاري مرة واحدة فقط عام 2004 عندما استضاف البطولة على أرضه ووسط جماهيره.
 
وواجهت تونس العراق في إطار التحضيرات لأمم أفريقيا وفازت بهدفين، الجمعة الماضيه، كما حققت انتصارا على المنتخب الكرواتي بهدفين لهدف الثلاثاء.
 
ووقع نسور قرطاج في المجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي ضمت منتخبات موريتانيا الذي سيشارك في النهائيات للمرة الأولى في تاريخه، بالإضافة إلى كلا من أنجولا ومالي.
 
بينما جاءت قائمة قائمة المنتخب الموريتاني استعدادًا لأمم إفريقيا 2019 ضمت:

حراسة المرمى: إبراهيم سليمان، ناموري ادياو، بابكر اديوب.

خط الدفاع: مصطفى ادياو، عبدول با، هارون سي، وديادي اديارا، وعبد القادر اتيام، باكاري اندياي، على اعبيد، وسالي صار.
خط الوسط: عبد الله غي، هم الحسن يوب، ابراهيم كوليبالي، وخاسا كامرا ،محمد دلاهي، الحسن العيد، وادالو غيليدي.
خط الهجوم: آدم با، اسماعيل جاكيتي، مولاي أحمد بسام، حمي ولد الطنجي، سليمان آن.
 
قائمة الاحتياطي لمنتخب موريتانيا
ضمت القائمة 7 لاعبين احتياطي وهم: عبد الله سوداني، امادو انياص، وحسن على، حمزة جعفر، عثمان صمبا،عبد الله محمود، ادريس اتيام.
 
ويشارك المنتخب الموريتاني، للمرة الأولي في تاريخه ضمن منافسات النهائيات الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.