التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم 21-10-2018

 

قامت الصحف الإيطالية  بالتركيز  على ديربى ميلانو الذى يقام اليوم  بين إنتر ميلان وميلان على ملعب  سان سيرو  ويقام اللقاء فى  تمام الثامنة والنصف مساءا  والذى يشهد التحدي بين الأرجنتيني ماورو إيكاردي ومواطنه جونزالو هيجوايين، مهاجمي  الفريقان.

إيراد تاريخى لمباراة إنتر ميلان وميلان 

كما ستشهد المباراة تحدى من نوع خاص بين هيجوايين المعار حديثًا من صفوف يوفنتوس، والذى يبحث عن إثبات وجوده فى ميلان، وإيكاردى المثير للجدل   وكشف  موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالى  أن ديربي ميلانو   سيتم نقله في 196 دولة  وسيشاهد المباراة من الملعب 78 ألف متفرج  حيث كشفت صحيفة  لاجازيتا ديلو سبورت  الإيطالية أن عمليات بيع التذاكر الخاصة بمباراة  الديربى الأشرس فى العالم عن  قد نفذت وحققت إيراد وقدره   5 ملايين يورو  وهو إيراد تاريخى لم تشهده مباريات الفريقان .

القنوات الناقلة للديربى الإيطالى 

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 16 نقطة بينما يأتى ميلان فى المركزالعاشربرصيد 12 نقطة حيث يسعى نادى ميلان لتحقيق  نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة ليعيد نفسه للمراكز المتقدمة فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى المعروف بأسم الكالتشيو حيث يدخل المباراة فى المركز العاشر برصيد 12 نقطة بعد 7 جولات فقط، علمًا بأن له مباراة مؤجلة أمام جنوى من الجولة الأولى .

 

ورغم البداية  السيئة لميلان او ما يطلق علية  الروسونيرى هذا الموسم، إلا أنه  نجح فى  تحقيق   فوزين مؤخرا على ساسولو وفيرونا وكانت النتائج  4-1 و3-1 على التوالى  وسيدخل اللقاء اليوم وكله طموح  من أجل تحقيق الثلاث نقاط.

فى المقابل  يدخل نادى إنتر ميلان المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 16 نقطة، سيدخل هذه القمة متمنيا الفوز بالنقاط  الثلاث  من أجل المنافسة الشرسة مع يوفنتوس ونابولى على الصدارة  وقد شهدت آخر 4 مباريات للإنتر  تألق كبير لكتيبة المدرب المخضرم لوتشيانو سباليتى وذلك بالفوز فى 4  مباريات متتالية .

 

وصفوف الفريقين مكتملة تماما بنجوم من التشكيل الأساسى، حيث يعتمد الإنتر على نجومه ماورو إيكاردي وإيفان بريسيتش ورادجا ناينجولان  أما بالنسبة لنادى  ميلان فيتسلح بالمهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين والجناح الخطير سوسو والتركى هاكان أوغلو ،وتقام مباراة إنتر ميلان ضد ميلان فى تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم  وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 4 .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *