التخطي إلى المحتوى
بث مباشر قرعة دوري ابطال افريقيا اليوم الاربعاء .. تعرف علي لقاءات كبار القارة السمراء
قرعة دوري ابطال افريقيا
تنطلق الليلة بث مباشر قرعة دور الـ 8 من دوري ابطال افريقيا في مقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، ويقدم موقع اسمع كلام ستك الاخباري بث مباشر قرعة دوري ابطال افريقيا في الساعة السابعة من مساء اليوم الاربعاء، من مقر الاتحاد بالقاهرة في جمهورية مصر العربية، ويقدم المقال بث مباشر قرعة دوري ابطال افريقيا، ونتيجة قرعة دوري ابطال افريقيا.
بث مباشر قرعة دوري ابطال افريقيا
 
وتقام قرعة دوري ابطال افريقيا علي طريق الاختيار العلني علي الهواء مباشرة وتنقل قنوات بي ان سبورت الفضائية وقائع البث المباشر لقرعة دوري ابطال افريقيا، والتي سيتم الاختيار خلالها من مجموعتين ا و ب.
 
تضم المجموعة “ا” الفرق المتصدرة للمجموعات والتي تلعب مع الفرق اصحاب المركز الثاني في مجموعة دوري ابطال افريقيا، حيث يتم اختيار فريق من القالب الزجاجي الذي يحمل ا ليلقي اخر من القالب الزجاجي ب في بث مباشر قرعة دوري ابطال افريقيا.
 
ويشمل القالب “ا” في قرعة دوري ابطال افريقيا كلا من
 
الترجي التونسي
مازيمبي الكونغولي
صن دونز الجنوب افريقي
النجم الساحلي التونسي
 
بينما يضم المجموعة ب كلا من
 
الاهلي المصري
الزمالك المصري
الوداد المغربي
 
تعليق عماد متعب علي قرعة دوري ابطال افريقيا
من جانبه علق نجم النادي الاهلي المصري وصاحب الاختيار في قرعة دوري ابطال افريقيا اليوم والتي ستقام علي الهواء مباشرة عن اختياره للفريق الذي سيواجه الأهلي في المرحلة المقبلة من دوري الأبطال.
 
وقال عماد متعب: الموضوع صعب لعدة أسباب فنرى على سبيل المثال فريق الترجي بطل آخر نسختين من البطولة، فريق مثل مازيمبي الكونغولي من الممكن أن يكون سهل خارج ملعبه إلا أنه فريق صعب على ملعبه، أما فريق صنداونز فالتفكير عند لاعبي الأهلي سيكون الثأر بعد النتيجة الكبيرة في النسخة الماضية.
قرعة دوري ابطال افريقيا تتصدر محركات البحث

وتصدرت عدد من الكلمات المتعلقة بموضوع قرعة دوري ابطال افريقيا محركات البحث في القارة السمراء حيث أصبح التريند رقم 1 في مصر وتونس والمغرب وليبيا، بالإضافة الي عمليات بحث موسعة عن كلمات بث مباشر قرعة دوري الابطال، وقرعة دوري ابطال افريقيا، بث مباشر قرعة دوري الابطال، نتيجة قرعة دوري ابطال افريقيا .

رابط البث المباشر لقرعة دوري ابطال افريقيا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *