التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم 7-10-2018

لكل عشاق محمد صلاح نقدم لكم بث مباشر لمباراة فريقى ليفربول و مانشستر سيتي، ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد والتى تقام  الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة وقبل إنطلاق مباراة ليفربول ومانشستر سيتى المرتقبة يتصدر مان سيتى جدول ترتيب الدورى برصيد 19 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة  متفوقًا بفارق الأهداف على ليفربول صاحب المركز الثانى.

محمد صلاح ضمن تشكيلة ليفربول

ويسعى محمد صلاح  فى مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي إلى العودة للتهديف مرة أخرى بعد غياب لفترة طويلة عن التسجيل منذ آخر هدف سجله مع ليفربول في مرمى برايتون فى شهر  أغسطس الماضي وسيبدأ البث المباشر لمبارة ليفربول ومانشيتر سيتي فى تمام الساعة الخامسة والنصف  بتوقيت القاهرة ويتم إذاعة المباراة  على قناة بين سبورت 2 أتش دى.

موعد مباراة ليفربول ومانشيستر سيتى 

ويتكون تشكيل الفريقين فى مباراة ليفربول ومانشيستر سيتى كالتالى نبدأ بالتشكيل المتوقع لنادى ليفربول أو مايطلق عليهم الريدز ففى حراسة المرمى: أليسون بينما خط الدفاع مكون من  أندرو روبرتسون و فيرجيل فان دايك وجو جوميز و تيرنت أليكساندر أرنولد فيما يتكون خط الوسط من كلا من جورجينيو فينالدوم وجوردان هندرسون وجيمس ميلنر وبالنسبة إلى خط الهجوم فهو يتكون من  ساديو مانى و روبيرتو فيرمينو و محمد صلاح.

وبينما من المتوقع أن يخوض مانشيستر سيتى  اللقاء بتشكيل مكون من إيدرسون فى حراسة المرمىاما خط الدفاع فيتكون بينجامين ميندى و أيميريك لابورت و كايل ووكر و كومبانىأما خط الوسط فيتكون من  دافيد سيلفا و فيرناندينيو و بيرناردو سيلفا و ليروى سانى وبالنسبة إلى خط الهجوم فهو يتكون من  سيرجيو أجويرو و رحيم ستيرلينج.

ويتطلع النجم محمد صلاح إلى معاودة التألق مرة أخرى  ومن ناحية أخرى   تحدث الإسباني بيب جوارديولا  المدير الفني لفريق مانشستر سيتي  عن محمد صلاح  نجم المنتخب الوطني ونجم نادى   ليفربول  قبل المباراة المرتقبة بين ليفربول ومانشيستر سيتى  ضمن فعاليات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث أكد جوارديولا، في تصريحاتله اليوم حول المقارنة بين صلاح، وسيرجيو أجويرو  مهاجم سيتي   هذه المقارنة غير ناضجة وعلى صلاح تكرار مستوى الموسم الماضي لـ8 أو 9 مواسم القادمة .

البث المباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي من هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *