التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. ياسمين الخطيب كسرت المراية على جوزى بعد ما ضربنى

أثارت ياسمين الخطيب  الجدل  على مختلف مواقع  التواصل الاجتماعي  بعد ما قالت إن  الرجالة الذين يخونون عينيهم فارغة وبيقوموا بالخيانة من منطلق التجديد ليس إلا وذلك أثناء استضافتها فى برنامج قطعوا الرجالة الذى تقدمه راغدة شلهوب وتصدرت تريند تويتر وعندما سألتها راغدة هل أنت مع مقولة قطعوا الرجالة أم لا.

ياسمين الخطيب :منقدرش نستغنى عن الرجالة وهما يقدروا يستغنوا عنا

فأجابت ياسمين الخطيب في حالات معينة ممكن نقاطع الرجالة لكن لا يوجد إنسان يفضل أن يعيش وحيدا، كلنا بنبحث عن صحبة لكن في حالات أخرى تكون الوحدة أفضل من الرفقة المتعبة

وأضافت الست المستقلة بتدي انطباع للي حواليها بأنها صلبة تقدر تستغني عن الرجالة  لكن في الآخر لا أحد يقدر يستغنى عن الطرف الثاني  لا الرجالة تقدر تستغنى عن الستات ولا الستات تقدر تستغنى عن الرجالة .

وردت  ياسيمن الخطيب  على تساؤلات راغدة شلهوب عندما سألتها الأخيرة بأن الستات مظلومين أكثر:  فأجابت بأن الرجل عنده صلاحيات أكثر من الستات وإحنا الستات مظلومين والرجل عنده صلاحية أن يتزوج عليكِ أو يصاحب عليكِ  حتى إنه يكون مصاحبا فقط  ولكن متزوج فيكون متفضلا عليكي بأنه  صاحب فقط.

وأضافت ياسمين الخطيب أنها قد تعرضت للضرب وعندما سألتها راغدة شلهوب  وماذا فعلت ردت ياسمين  أخذت حقي بإيدي في نفس التوقيت.. قمت بخلع المرآة وضربته في يديه وقطعت أعصاب يديه وعملت له عاهة مستديمة ولست نادمة على ذلك  واكتفيت بأن كل ما هايبص لصوباعه المعووج يفتكرني.

وسألتها راغدة  شلهوب  خلال حوارها عن كل أزواج ياسمين  كان عندهم داء الغيرة  فأجابت ياسمين: اللي يتزوج ست حلوة لازم يكون قدها مثل ما يقال بالبلدي  خصوصا لو مشهورة ويكون لها متابعون ومعجبون، وهكذا.. ولازم يتفهموا ده .

وأشارت ياسمين إلى أن الفنان الراحل  أحمد زكي هو فتى أحلامي من زمان بشعره الأسود وعيونه السود وجاذبيته ورجولته، وأنا بطبعي بحب الرجل الأسمر وأضافت  ياسمين  بأن هناك قاعدة عامة عند الطرفين سيدات ورجال بإن الذي يضمن شيء بتقل قيمته بمعنى  أن الست المضمونة مائة في المائة لا تحظى باهتمام مثل الست المضمونة 80 في المائة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *