التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. وصلة رقص بين روبى ودرة فى عيد ميلادها

احتفلت الفنانة التونسية درة، بعيد ميلادها  حيث اتمت 39 عاما وذلك  بحضور عدد كبير من أصدقائها في الوسط الفني وخارجة وحضر الاحتفال كل من الفنان خالد سليم و أحمد السعدنى و نسرين أمين و أمير شاهين و نجلاء بدر و السيناريست تامر حبيب ومحمد حفظى والمخرج عمرو سلامة وروبى التى دخلت فى وصلة رقص مع درة وتنافسا عليها وذلك على أنغام أغنية لية بيدارى كده.

نصيبى وقسمتك أخر أعمال درة 

وتجدر الإشارة إلى أن أخر أعمال  الفنانة درة هو مسلسل نصيبى وقسمتك  الجزء الثانى والذى ينتمى إلى فئة الأعمال ذات الحلقات المنفصلة المتصلة، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وعرض الجزء الأول فى منذ عامين  وحقق نجاحًا كبيرًا وقام ببطولته الفنان هانى سلامة.

وكانت درة قد قامت منذ فترة بإثارة الجدل من خلال جلسة تصوير أو ما يعرف بـ فوتوسيشن ولكن ليس بفستان ولكن من خلال ارتداء روب الحمام لتكون بذلك أول فنانة تظهر بذلك وهو ما استفز الجمهور على السوشيال ميديا حيث أنتقضها البعض خاصة أنه فوتوسيشن جرئ.

وتسبب فى حالة جدل على السوشيال ميديا خاصة أنها ملابس خاصة بالاستحمام وليست للتصوير وكان الاغرب التعليق الذى كتبته درة على الصور عندما نشرتها على حسابها على إنستجرام حيث قالت لا أحد لديه الحق فى الحكم عليك لأنه لا أحد يعرف ما مررت به ربما يكون سمع قصصا لكنه لم يشعر بما تشعر به في قلبك.

وتعتبر درة من أكثر الفنانات اللاتى يقمن بعمل جلسات تصوير بصفة مستمرة وتقوم بنشرها على حسابها على إنستجرام وهى تحرص كل مرة على الظهور بشكل مختلف تماما عن سابقه وتمتاز صورها بالجرأة ولكن هذة المرة زائدة حيث أرتدت روب الاستحمام وظهرت بمكياج كامل .

 

View this post on Instagram

 

😍💃 #dorrazarrouk #dorrazarrouklovers #dorra_fans #درة

A post shared by dorrazarrouk.lovers (@dorrazarrouk.lovers) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *