التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. هجوم على محمد رمضان بسبب كليبه الجديد القمر

قام الفنان محمد رمضان بالكشف عن صورة جديدة من كواليس الفيديو كليب الجديد المرتقب صدوره خلال الأيام القادمة والذى يأتى بعنوان The Moon أو القمر وهو من إخراج ياسر سامى  وكان محمد رمضان قد نشر منذ عدة ساعات مقطع فيديو من كواليس تصويره للكليب على حسابه على إنستجرام .

وظهر  وهو يغنى كلماته وهى أنجح لحد ما كل الفشلة يكرهوك و نمبر وان ولا عزاء لنمبر تو و ضيعت حياتى فى ايه ربنا هيحاسبنى و بصحى كل يوم مش بفكر إلا فى حلمى، مفيش وقت للنوم قطر العمر بيجري ولما الابواب بتقفل بقف وأكسرها برجلى وبقف وأكسرها برجلى .

وبالطبع شن بعض رواد السوشيال ميديا هجوم على رمضان واتهموه بالغرور وأنه مازال فى رونق نمبر وان بالإضافة إلى ظهوره بصدره وهو يفتح القميص الذى يرتدية عن أخره وتجدر الإشارة إلى أن  محمد رمضان يخوض السباق الرمضانى القادم  بمسلسل زلزال وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج إبراهيم فخر ويشارك فى بطولته ماجد المصرى و نسرين أمين و حلا شيحة و هنادة معنى و أحمد صيام وعدد كبير من النجوم، بالإضافة لضيوف الشرف.

ومن ناحية أخرى يبحث الفنان محمد رمضان إقامة حفله الغنائي الأول  يوم الجمعة 29 مارس القادم، حيث وعد رمضان جمهوره عبر تغريدة على حسابه على موقع التواصل الإجتماعى تويترعن حفل غنائى ينوى إقامته منذ فترة وتم الإستقرار على نهاية مارس ليكون الموعد النهائى.

ومن المتوقع أن يقدم محمد رمضان  خلال الحفل أغانيه التى صورها على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاح كبير وهى أغانى نمبر وان وأنا الملك و مافيا وغيرها كما يغنى أغنيته الجديدة فيرس لأول مرة كاملة فى الحفل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.