التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. ندى بسيونى جوزى خاننى مرتين

 

كشفت الفنانة ندى بسيوني العديد من الأسرار أثناء استضافتها فى برنامج حكايتك الذى تقدمة دعاء صلاح على قناة النهار إنها لم تفقد أي شيء بغياب الرجل عن حياتها مشيرة إلى أن الرجل الذى يكون بدون عاطفة لا قيمة لوجوده وكشفت ندى بسيوني خلال حوارها عن مفاجاة من أنها تعرضت للخيانة من زوجها وعرفت أنه يخونها بكل الطرق مشيرة إلى أنها سامحته لفترة  ولكنه عاد لخيانتها مرة أخرى.

ندى بسيونى سامحتى جوزى فى المرة الأولانية ولكنه كررها 

قامت الفنانة ندى بسيوني على بنشر فيديو على حسابها على تويتر وهي ترقص مع المذيعة دعاء صلاح في برومو برنامج حكايتك على أغنية عيش بشوقك للمطرب تامر حسنى والبرنامج يعرض على قناة النهار  وظهرت ندى وهى ترقص فى المطبخ.

وكتبت  ندى بسيوني تعليق على الفيديو وهو وبشوقك عيش بشوقك، استنوني  على قناة النهار مع دودي  وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة ندى بسيوني، شاركت في بطولة مسلسل مليكة ولعبت دور فريدة وعرض فى رمضان الماضى وكانت البطولة للفنانة دينا الشربينى  ولاقي دورها استحسان الجمهور.

ندى بسيونى نهال عنبر صديقتى المقربة 

وكانت الفنانة ندى بسيونى قد أكدت أثناء ظهورها فى برنامج حكايتك الذى تقدمه دعاء صلاح على قناة النهار أن ابنتها مايا دائما ما تطلب منها أن ترتبط ولكنها لم تعد تفكر فى هذا الموضوع نهائيا.

و  أضافت ان الفنانة نهال عنبر هى اقرب صديقة لها وان الفنانة القديرة  سميرة عبد العزيز هى أول من تنبأ لها بالعمل فى التمثيل لأنها كانت صديقة لوالدتها وعندما كانت تراها وهى تقوم بتقلد الفنانين فى طفولتها قالت لوالدتها بنتك دى حتشتغل ممثلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *