التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. نجوى فؤاد متأثرة: يسرا خذلتنى وكنت فاكراها هتقف جنبى

كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن طبيعة علاقتها مع زميلاتها داخل الوسط الفني وذلك أثناء استضافتها فى برنامج حكايتك مع دودى الذذى يذاع على قناة النهار حيث أكدت أن علاقتها بالفنانة يسرا منذ زمن طويل وأنها كانت من اعز صديقاتها والمفاجاة التى كشفتها نجوى فؤاد انها قامت بأنتاج فيلم ألف بوسة وبوسة الذى قامت ببطولته الفنانة يسرا .

أنتجت فيلم ليسرا ولم تزرنى فى فترة مرضى نهائيا

وكانت وقتها ليست نجمة وغامرت نجوى بانتاج الفيلم ولم يحقق أى مكاسب وقالت نجوى أنها اعتقدت أن يسرا الوحيدة التى سوف تسأل عنها وهو مالم يحدث حيث خذلتها ولم تسأل عنها ولم تقوم بزيارتها حتى فى فترة مرضها أو حتى تقوم بترشيحها لأدوار فى أعمالها المختلفة ووضح التأثر على نجوى وهى تتحدث .

وأضافت أنها ترتبط بصداقات عديدة داخل الوسط وقامت بأنتاج عدة أفلام منها هو والنساء للفنانة الراحلة هند رستم وحد السيف للفنان الراحل محمود مرسى  واضافت نجوى أنها تعلمت الالتزام بالمواعيد من هند رستم .

تعلمت الالتزام فى المواعيد من الراحلة هند رستم

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة نجوى فؤاد بالتعليق على رقصات فيفى عبده الاخيرة والتى تنشرها على حسابها على إنستجرام بأنها تشاهدها باستمرار   وأضافت أنها تراها تقدم تابلوهات جيدة وأن استمرارها بممارسة الرقص شئ متعلق بها و حرية شخصية ترجع لها طالما أنها تستمع بذلك  فهي لا تؤذي أحد أو تحصل على أموال غيرها من أجل استمرارها بالرقص فهى تجد متعتها فى ذلك ولها مطلق الحرية ونصيحتى لها الاتتوقف   لأنها تحب ما تفعله وتستمتع به فعليها ان تستمر.

جاء ذلك خلال استضافتها فى برنامج حكايتك مع دودى الذى يذاع على قناة النهار  حيث أكدت الفنانة  نجوى فؤاد ايضا أنها لاتخاف من الموت ولكنها تخاف من المرض لأننا نرى اشياء عجيبة فى هذا الزمن حيث لم يعد أحد يكترث بالأخر نهائيا ولم يعد احد يتحمل أحد نهائيا  والحياة بعد الموت اعتقد انها ستكون جميلة ولا نعرف ما كتبه الله لنا فيها وحفلت هذة الحلقة بالعديد من الاراء لنجوى فؤاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *