التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. موقف محرج للفنانة فيفي عبده فى الكويت

تعرضت الفنانة فيفي عبده لموقف محرج أثناء استضافتها فى برنامج هنا الكويت الذى تقدمه الإعلامية فجر السعيد على قناة سكوب حيث عرضت فجر  جزء من مسرحية شهر عسل بصل شاركت فيها فيفي عبده في الكويت ومن انتاج فجر السعيد وظهر فى المشهد الذى عرضته فيفي عبده ومعها طفل يغني لها ثم يقبل كتفها.

فيفي عبده طلبت من الشاب أن يقبلها على الهواء مثلما كان يفعل فى المسرحية



وبينما تقوم  فيفي عبده هذه برؤية المشاهد دخل شاب كبير يغني نفس الأغنية لتفاجأ فيفي عبده بأنه الطفل علي الذي شارك  معها في هذا المشهد من المسرحية ولم تعرفه لتغير شكله.

وهنا طلبت فيفي عبده من الشاب على أن يقوم بتقبيلها كما كان يفعل في المشهد وقالت له تعالى يا علي كمل كنت بتعمل ايه ليرد عليها على قائلًا: لا مينفعش نكمل دلوقتي مينفعش على الهوا.

فيفي عبده تعلن عودتها للرقص فى برنامج فجر السعيد 

 

وكانت الفنانة فيفي عبده  قد اعلنت عن عودتها مرة أخرى للرقص الشرقي بعد غياب استمر عدة سنوات حيث اتفقت بالفعل على أحياء عدد من حفلات رأس السنة القادمة وهو مايفسر كم فيديوهات الرقص التى كانت تقوم بنشرها طوال الفترة الماضية على حسابها على إنستجرام.

وكشفت فيفي عبده عن سر عودتها للرقص مرة أخرى أثناء استضافتها فى برنامج هنا الكويت الذى تقدمة الإعلامية فجر السعيد والغريب ما أعلنته فيفي عندما قالت  أنها نادمة على تركها الرقص وأضافت أن ذلك كان سبب مباشر في زيادة وزنها فى الفترة الماضية .

وكشفت فيفي عبده أنها تحرص بصفة مستمرة  على التواصل مع جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا كما اعلنت للجمهور عن علاقة الصداقة التي تجمعها بالإعلامية فجر السعيد مقدمة البرنامج وشكرتها  على تقديمها بالطريقة التي تليق بمسيرتها الفنية.

وأضافت فيفي أنها استمتعت بشدة بتواجدها هذه الفترة بالكويت وسعيدة ببطولتها للمسرحية الكويتية شهر عسل بصل التي انتجتها فجر السعيد .

وكانت الفنانة فيفي عبده قد قامت مؤخرا بنشر  فيديو رقص  جديد لها على صفحتهاعلى  إنستجرام ولكن هذة المرة وهى ترقص مع المطرب حكيم فى فرح شروق ابنة صلاح عبد الله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *