التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. مفاجأة نانسى عجرم فى عيد الحب

قامت  الفنانة نانسي عجرم بنشر  تيزر كليبها الجديد الذى يحمل اسم  الحب زى الوتر على  قناتها الرسمية على يوتيوب ومن المعروف أن أغنية  الحب زى الوتر  طرحتها الفنانة نانسى عجرم منذ عام وتحديدا  فى مارس 2017  ضمن ألبومها  حاسة بيك  قبل أن تقرر تحويلها لفيديو كليب  والأغنية باللهجة المصرى وهى من كلمات الشاعر محمد رفاعى  وألحان وليد سعد  وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتجدر الإشارة إلى  أن  نانسى عجرم قد وضعت مولودتها الثالثة  ليا فى أول فبراير الحالى وتلقت العديد من التهانى من أصدقائها فى الوسط الفنى، كما أهدت مولودتها الثالثة أغنية بمناسبة قدومها على غرار ما فعلته مع أختيها السابقتين.

يبدو أن ولادة نانسى عجرم لطفلتها الثالثة ليا قد غيرت كثيرا فى حياتها فبعد رسالتها التى قدمتها على إنستجرام قامت   نانسى  بكتابة تغريدة مؤثرة على حسابها على تويتر عن شعورها ناحية  طفلتها الثالثة ليا حيث قالت خلالها كأنو هيدي الأحاسيس لأول مرة عم عيشا وعم بشعر فيا ..ليا.

وقامت نانسى بتشويق جمهورها فى نهاية التغريدة، حيث علقت باللغة الإنجليزية، قائلةً غداً على قناتى الخاصة باليوتيوب وتنافس متابعوا نانسى على تويتر في تخمين المفاجأة التى وعدت بها نانسي عجرم جمهورها حيث خمنت الغالبية العظمى منهم أن يكون الفيديو الذى سوف ستنشره  نانسى   هو أغنيتها لطفلتها الثالثة  ليا على غرار ما فعلته نانسى عند ولادة طفلتيها إيلا وميلا سابقا وهو ما حدث.

وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قد وضعت طفلتها الثالثة فى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت وأطلقت نانسي وزوجها فادى الهاشم  اسم  ليا  على الصغيرة لتكون الفتاة الثالثة التى ترزق بها نانسى بعد طفلتيها إيلا وميلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *