التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. مشاهد فيلم يجسد حب الهضبة ودينا الشربينى من بطولتهم

فى مفاجأة من العيار الثقيل كشف الكاتب تامر حبيب عن انتهاءه من الجزء الأول للفيلم الجديد الذى يجمع في بطولته بين المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني وأشار إلى أن قصة الفيلم تدور حول نجم مشهور يقع في غرام فتاة ثرية، تعيش في عزلة ولا تهتم نهائيا  بالمشاهير ولكن صدفة قدرية تجمع الحب بينهما.

قصة الفيلم تدور حول وقوع نجم مشهور فى حب فتاة ثرية بالصدفة


واضاف تامرحبيب  أن الفيلم المنتظر لا يحمل اسم  الشهرة وكل ما تم تداوله فى هذا الشأن غير صحيح وسؤ الفهم يرجع إلى أن عمرو دياب كان بصدد تصوير مسلسل يحمل الاسم ذاته وهو الشهرة ولكن توقفت الفكرة بصفة نهائية وتم استبدالها بمشروع الفيلم.

ولم يتم تحديد الاسم النهائى له حتى الآن ولكن المحاور الرئيسية له تم تحديدها مع المخرج طارق العريان.

تامر حبيب يكتب الفيلم والأخراج لطارق العريان

 

وتابع تامر حبيب في تصريحات لبرنامج اتس شوتايم الذى يعرض على سى بى سى  أنه قد انتهى من كتابة جزء من الفيلم ولكن لظروف وفاة والدته وحزنه عليها  توقف عن الكتابة.

وعندما انتهت حالة الحداد كان عمرو دياب مشغول في تحضيرات ألبومه الجديد كل حياتى  وبدأ طارق العريان الانشغال في مشروعات فنية أخرى ومن هنا يمكن القول إن مشروع الفيلم مؤجل مؤقتا.


وأضاف حبيب أن العمل رومانسي عاطفى  حيث يجسد فيه عمرو دياب شخصية نجم شهير يقع فى غرام فتاة ثرية .

تقوم بدورها الفنانة دينا الشربيني ولكنها لا تهتم بالمشاهير وتقيم في سيناء فى عزلة عن الجميع ويجمعهما حادث بالصدفة البحتة وتتطور الأحداث إلى أن يقعا في حب بعضهما البعض.

والطريف انه رواد مواقع التواصل الإجتماعى تداولوا أن القصة هى تحاكى الواقع لما بين عمرو دياب ودينا الشربينى.

وتجدر الإشارة إلى أن  رواد مواقع التواصل الإجتماعى تداولوا مؤخرا  مقطع فيديو يظهر فيه الفنان عمرو دياب وهو يتشاجر  مع فرد أمن إنجليزي أثناء إحيائه حفل غنائي في ويمبلى بلندن.

بعد قيامه بإنزال الفنانة دينا الشربيني من  على المسرح وذلك تطبيقًا للقوانين الإنجليزية ولكن كانت المفاجاة فى قيام الهضبة بترك الحفل والدخول فى تشاجر مع فرد الأمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *