التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. محمد رمضان يرقص الأجانب على مافيا

يبدو أن هناك هوس بأغنية مافيا سواء داخل مصر أو خارجها وكما قالت ستو أنها ستصبح موضة وهو ما حدث بل تخطاه لقيام الأجانب بالرقص على أغنية مافيا وايضا تقليد رقصة محمد رمضان حيث قام رمضان بنشر عدة فيديوهات على حسابه على تويتر لقيام بعض الفتيات من جنسيات مختلفة بالرقص والتفاعل مع أغنية مافيا.

فتيات من جنسيات مختلفة يرقصن على أغنية أنا مافيا

ومن المعروف أن الاغنية تخطت حاجز 12 مليون مشاهدة عبر قناته على يوتيوب بعد  4 أيام فقط من طرحها  لتحتل قائمة الترند طوال تلك الفترة، يبدو ان الجدل الذى تسبب فيه الفنان محمد رمضان بأغنيته مافيا وذلك حينما أكد أن رجل الأعمال نجيب ساويرس ليس المقصود بالأغنية .

وسرعان ما رد علية ساويرس على تويتر حيث قام بنشر تغريدة على  موقع تويتر ليرد بها على الجدل الذي أثير مؤخرا بعد الاشتباك الإلكتروني بين الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان بسبب  كليب  كوبرا الذى هاجمت فيهه رمضان خاصة أن منتج الأغنية هو ساويرس .

ساويرس يسعى لأنتاج أغنية تجمع محمد رمضان مع بشرى

وقال نجيب ساويرس على حسابه على تويتر قائلا يا جماعة متكبروش المواضيع أولا أنا بحب أغانيه ثانيا أغنية كوبرا نوع من المداعبة متقصدش أي إهانة وإن شاء الله هنتج لهم أغنية مع بعض بس يوافقوا …. أقوى كارت في مصر … أقصد أقوى أغنية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *