التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. ليلة بكاء حلا شيحة

بكت الفنانة حلا شيحة في أول ظهور تليفزيوني لها بعد قرار خلع الحجاب والعودة من التمثيل مرة أخرى بعد اعتزال 12 عاما وذلك اثناء استضافتها فى برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمة الفنانة إسعاد يونس على قناة دى أم سى وقالت حلا شيحة  مش معني إني لبست أو قلعت الحجاب أن يمنعني هذا الأمر من أن أكون فنانة.

حلا شيحة تكشف العديد من الاسرار مع صاحبة السعادة



وجاء ذلك خلال عرض برومو الحلقة التى من المقرر إذاعتها يوم الإثنين القادم الساعة 11 على قناة دى إم سى وسوف تكشف حلا العديد من الاسرار والمشاكل التى تعرضت لها منذ قرارها بخلع الحجاب إلى جانب حياتها العائلية بالإضافة إلى أعمالها الفنية القادمة.

وكان أخر ظهور لحلا فى عقد قران شقيقتها هنا على أحمد فلوكس وقامت الفنانة حلا شيحة بنشر  صور  للعروسين، عبر حسابها على انستجرام وكتبت قائلة مبروك كتب الكتاب هنونة قمري و أحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب و تكونوا أسعد الناس.

حلا شيحة : مش معنى انى قلعت أو لبست الحجاب أن دا يمنعنى عن الفن 

 

قامت الفنانة حلا شيحة مؤخرا بنشر عدة صور جديدة لها على حسابها على إنستجرام لتشارك جمهورها بصور جديدة  لها، من خلال عدة صور حيث ظهرت من خلالها حلا مستخدمة فلاتر تطبيق السناب شات وقامت بأغلاق خاصية التعليق على الصور.

وكتبت حلا على الصور معلقة  في بعض الأحيان هذه أنا حافظوا على الروح الجيدة فبعض المرح لن يضر.

واستكملت قائلة  كن نفسك بغض النظر عن أي شيء وتجدر الإشارة ان الفنانة حلا شيحة قد قامت قبلها ببنشر صورة جديدة لها على إنستجرام بعد أن ظهرت فى خلال عقد قران شقيقتها الفنانة هنا شيحة على الفنان أحمد فلوكس  .

وجاءت هذة الصورة لتزيد تساؤلات جمهورها على إنستجرام خاصة بعد قيامها بحذف كل الصور القديمة لها من هذا الحساب.

وكتبت حلا شيحة تعليق على الصورة وهو أجمل حاجة الإنسان يبقى على طبيعته وبسيط  ومتواضع  وابتسامته على وشه  ويحب الخير، ويحب يسعد الناس ..أجمل حاجة التفاؤل.

كما قامت بعمل تاج لعدة أشخاص وهم شقيقاتها مايا  وهنا ورشا  بجانب الفنان أحمد فلوكس  والمخرج عمرو سلامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *