التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. قسوة فيفى عبده على ابنتها عزة

قالت الفنانة ​عزة مجاهد​ إبنة الفنانة فيفى عبده​ أنها عانت فى طفولنها وكشفت النقاب عن قساوة والدتها معها في تربيتهم ، وعن قصة زواجها في سن مبكر وذلك خلال استضافتها فى برنامج مع دودى على قناة النهار الذى تقدمة المذيعة دعاء صلاح واضافت على الرغم من أنها عاشت طفولة جميلة الا أنها عانت من قساوة والدتها فيفى عبده وأكدت مجاهد لدرجةانها كانت تمنعها من زيارة صديقاتها وتجبرهاهى وأخوتها  على البقاء في المنزل أو تخرج معها الى اماكن التصوير أثناء تصوير أعمالها .

فيفى عبده كانت تمنع خروجهم بمفردهم وزوجت عزة فى سن صغيرة 

وكانت تفرض رقابة صارمة لدرجة أنه ممنوع نهائيا خروجهن بمفردهم حتى فى زواجها من رجل الأعمال الراحل محمود دسوقى أكدت عزة أنه كان قريب من العائلة وهى كانت تحلم بالفستان الأبيض كأى بنت .

وهو بالفعل حضر للمنزل وتقدم لها ولكن والدتها فيفى عبده أصرت ان يتم الزواج مباشرة لأنها لاتوافق على نظام الخطوبة والخروج مع شاب بمفردها حتى لو كان خطيبها وهو ما تم وكانت عزة تبلغ من العمر وقتها 16 عاما .

عزة مجاهد شاركت فى مسلسلات كيد النسا وفوق السحاب 

فقد كان حلمها مثل أى فتاة أن ترتدى الطرحة الطويلة والمكياج والفستان الأبيض وتجدر الإشارة إلى  أن عزة شاركت في العديد من المسلسلات ومنها كيد النساء الجزء الثانى وهو المسلسل الذى قامت ببطولتة فيفى عبده وسمية الخشاب  وايضا مسلسل القاصرات مع الفنان صلاح السعدنى  ويا أنا يا أنتى مع فيفى عبده.

ثم قدمت  عزة مجاهد دور مميز فى رمضان الماضى من خلال أحداث مسلسل فوق السحاب حيث كانت تنافس درتها نجوان على قلب زوجها الفنان محمد محمود عبد العزيز على خطى والدتها الفنانة فيفى عبده عبر مسلسل يا أنا يا أنتى.

 

ومسلسل فوق السحاب قام ببطولتة هاني سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفاني صليبا ومنى عبد الغنى ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمى وميرنا نور الدين وشادي ألفونس وتونى ماهر ووائل عبد العزيز وأمير شاهين  وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @ aammaaziing on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *