التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. فيفي عبده ندمانه على تركى الرقص

فى مفاجأة غريبة أعلنت الفنانة فيفي عبده عن عودتها مرة أخرى للرقص الشرقي بعد غياب استمر عدة سنوات حيث اتفقت بالفعل على أحياء عدد من حفلات رأس السنة القادمة وهو مايفسر كم فيديوهات الرقص التى كانت تقوم بنشرها طوال الفترة الماضية على حسابها على إنستجرام.

فيفي عبده تحى عدة حفلات رقص فى رأس السنة 

 

وكشفت فيفي عبده عن سر عودتها للرقص مرة أخرى أثناء استضافتها فى برنامج هنا الكويت الذى تقدمة الإعلامية فجر السعيد والغريب ما أعلنته فيفي عندما قالت  أنها نادمة على تركها الرقص وأضافت أن ذلك كان سبب مباشر في زيادة وزنها فى الفترة الماضية .

وكشفت فيفي عبده أنها تحرص بصفة مستمرة  على التواصل مع جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا كما اعلنت للجمهور عن علاقة الصداقة التي تجمعها بالإعلامية فجر السعيد مقدمة البرنامج وشكرتها  على تقديمها بالطريقة التي تليق بمسيرتها الفنية.

فيفي عبده بعدى عن الرقص تسبب فى زيادة وزنى 


وأضافت فيفي أنها استمتعت بشدة بتواجدها هذه الفترة بالكويت وسعيدة ببطولتها للمسرحية الكويتية شهر عسل بصل التي انتجتها فجر السعيد .

وكانت الفنانة فيفي عبده قد قامت مؤخرا بنشر  فيديو رقص  جديد لها على صفحتهاعلى  إنستجرام ولكن هذة المرة وهى ترقص مع المطرب حكيم فى فرح شروق ابنة صلاح عبد الله .

حيث رقصت على أغنية قاسي قاسي التى يغنيها حكيم وظهرت فيفي وهي ترقص بنفس الفستان الذي حضرت به حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى وتداول رواد السوشيال ميديا الفيديو .

وشاركت فيفي الرقص مع حكيم أثناء غنائة وسط أجواء من البهجة من أسرة الفرح وتجدر الإشارة إلى أن فيفى رقصت عدة مرات فى نفس الفرح .

ومنها عندما دخلت الفنانة فيفي عبده فى وصلة رقص أثناء حضورها حفل زفاف شروق ابنة الفنان صلاح عبد الله وشارك معها العديد من الفنانين منهم الفنان مصطفى خاطر ويبدو أنها كانت تنافس دينا التى شاركت فى إحياء الفرح.

وقد حضر العديد من الفنانين والفنانات فى حفل زفاف شروق صلاح عبد الله على رجل الأعمال عمرو فتحى أباظة ومنهم  الفنانة نسرين أمين و تامر حسنى و أحمد السقا ومحمد عادل امام، وشهد حفل الزفاف وصلة رقص بين النجمة فيفى عبده، ونجوم مسرح مصر محمد أنور ومصطفى خاطر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *