التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. فيفي عبده :ربنا خلقني رقاصه عشان اسعدكم

فيفي عبده تتمتع بكم من العفوية ولكن ذلك يتسبب لها فى العديد من المواقف المحرجة خاصة عندما تخرج فى لايفات على الهواء ولها وأخرها اللايف الذى خرجت به عبر حسابها على تويتر حيث قالت أن كل واحد لاتخلق بمهنتة وانا طلعت لاقيت نفسى رقاصة وكمان عشان أسعدكم .

وغيرها من الاشياء الأخرى التى تسببت فى موجة من الجدل يأتى ذلك بعد أيام من  قيام الإعلامية الكويتية ليلى أحمد بمشاركة متابعها على حسابها على تويتر مقطع فيديو ونسبته للفنانة فيفي عبده، وأكدت أنها كانت ترقص في إيران.

حيث كتبت الإعلامية الكويتية على مقطع الفيديو تعليق فيفي عبدو في فيلم إيراني في السبعينات وگوگوش مطربة البوب الإيرانية قاعدة تبتسم وتدخن .

وكتبت ليلى أحمد أن المقطع يعود لفيلم إيراني من السبعينيات، حيث شاركت النجمة المصرية في الفيلم الذي تلعب بطولته المطربة الإيرانية كوكوش ويبدو في المشهد الممثل الإيراني الشهير، بهروز وثوقي، الذي كان متزوجا من كوكوش  فى الفترة من 1975 إلى 1976.

وتجدر الإشارة إلى  أن فيفي عبده ظهرت للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم الرسالة عام 1976، وتابعت عملها في السينما من خلال العديد  من الأفلام مثل امرأة واحدة لا تكفي وجحيم امرأة وامرأة وخمسة رجال و الغجر و زنقة الستات و يمين طلاق .

بالإضافة إلى مشاركة فيفي عبده في المسرح من خلال مسرحيات عدة منها شباب امرأة وحزمني يا و قشطة وعسل و شهر عسل بصل  إلى جانب المسلسلات ومنها الحقيقة والسراب وكيد النسا.

وطبعا ستو مسبتش الموضوع يعدى كدا تعالوا نشوف قالت اية من خلال اسمع كلام ستك .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *