التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. فيفي عبده تثير غضب السوشيال ميديا بسبب رقصة محطة مصر

نشرت الفنانة  فيفي عبده مقطع فيديو جديد لها، على حسابها الشخصي على  إنستجرام وظهرت فيفي وهي ترقص على أنغام اغنية للفنان كاظم الساهر وأرتدت عباءة سوداء طويلة، بأكمام مع شعر منسدل، ومكياج صارخ باللون الأحمر.

وهو الأمر الذي عرضها للهجوم من قِبل روادالسوشيال ميديا، بسبب توقيت نشر الفيديو، فعلق أحدهما لابسة أسود عشان الحداد  في حين رد الأخير كنت بحبك بس محدش بيحس بالغلابة إلا إحنا وهناك تعليق أخر احترمي دم الناس اللي لسة ميتة.

وتجدر الإشارة  أن البلاد شهدت يوم الأربعاء الماضي، حادث أليم عقب نشوب حريق هائل فى داخل محطة مصر، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان ما أدى إلى انفجار تنك البنزين وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار ونتج عنه العديد من الضحايا والاصابات وتسبب فى حالة كبيرة من الحزن .

ومن ناحية أخرى فى أسرع رد على ما فعلته دينا أنور من تعليقها الذى استفز الجميع على حادث محطة مصر  تقدم المحامي عمرو عبدالسلام ببلاغ إلى النائب العام، ضد دينا أنور الناشطة على فيسبوك بسبب تعليقها عن حادث جرار محطة رمسيس، وقولها إن الأغنياء أشرف من الفقراء وأكثر منهم وطنية مطالبًا بضبطها وإحضارها وتقديمها للمحاكمة بتهمة احتقار طبقة من طبقات الشعب ونشر أخبار كاذبة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *