التخطي إلى المحتوى
الفيديو الممنوع لرقصة فيفي عبده فى إيران

فى مفاجاة من العيار الثقيل قامت  الإعلامية الكويتية ليلى أحمد بمشاركة متابعها على حسابها على تويتر مقطع فيديو ونسبته للفنانة فيفي عبده، وأكدت أنها كانت ترقص في إيران.

إعلامية كويتية نشرت فيديو لرقصة فيفي عبده 


وكتبت الإعلامية الكويتية على مقطع الفيديو تعليق فيفي عبدو في فيلم إيراني في السبعينات وگوگوش مطربة البوب الإيرانية قاعدة تبتسم وتدخن .

وكتبت ليلى أحمد أن المقطع يعود لفيلم إيراني من السبعينيات، حيث شاركت النجمة المصرية في الفيلم الذي تلعب بطولته المطربة الإيرانية كوكوش.

ويبدو في المشهد الممثل الإيراني الشهير، بهروز وثوقي، الذي كان متزوجا من كوكوش  فى الفترة من 1975 إلى 1976.

وتجدر الإشارة إلى  أن فيفي عبده ظهرت للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم الرسالة عام 1976، وتابعت عملها في السينما من خلال العديد  من الأفلام مثل امرأة واحدة لا تكفي وجحيم امرأة وامرأة وخمسة رجال و الغجر و زنقة الستات و يمين طلاق .

بالإضافة إلى مشاركة فيفي عبده في المسرح من خلال مسرحيات عدة منها شباب امرأة وحزمني يا و قشطة وعسل و شهر عسل بصل  إلى جانب المسلسلات ومنها الحقيقة والسراب وكيد النسا.

فيفي ظهرت فى فيلم من بطولة كوكوش

ومن ناحية اخرى قامت الفنانة فيفى عبده بنشر فيديو جديد لها وهى ترقص وذلك على صفحتها على إنستجرام  حيث كتبت على الفيديو  تعليق وهو  تحية منى لشعب العراق أغنية للفنان كاظم الساهر واختارت أغنية للفنان كاظم الساهر للرقص عليها  وارتدت فيفى الفستان باللون الأسود ذى الكرانيش السفلية بالألوان المختلفة.

وكانت الفنانة فيفى عبده قد فجرت عدة مفاجات عند استضافتها فى برنامج الحكاية الذى يقدمة الإعلامى عمرو اديب حيث قالت نصيحة للسيدات وهى مفيش حد بيطول منى كلمة يعنى أنا ممكن أصاحب رجالة وما أصاحبش ستات والرجالة مش هياخدوا منى غير اللى عاوزة أديهوله يعنى  عاوز بصة أو غمزة لكن مش هتقدر تاخد منى أى حاجة غصب عنى.

وقالت للستات الست زى التعبانة مع الست مش عاوزاها تبقى أحسن منها وقالت فيفى إنها تعبت كثيراً فى حياتها وتعلمت أشياء كثيرة وأضافت  إنت شهادتك كل الناس واخداها أنا شهادتى لا لأن شهادتى شهادة الحياة الدنيا علمتنى و أنا قعدت مع الغلبان اللى مش لاقى ياكل وقعدت مع الناس الكبار.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *