التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ..فيفى عبده: أنا عايزة أتشوي فى جهنم

الفنانة فيفى عبده دائما لاتتوقعها عندما تنفعل وهذا ماحدث فى احد اللايفات لها والذى تداوله رواد مواقع التواصل من خلال تشير فيديو لها وهي فى قمة غضبها وكل ذلك بسبب استخدم بعض الاشخاص للتعليقات المسيئة لها عندما تخرج باى فيديو او تضح صورة على حساباتها على مواقع التواصل وتحديدا على إنستجرام وكان احدثها عندما خرجت لايف على إنستجرام .

التعليقات المسيئة تتسبب فى إنفعال فيفى عبده

ولكن الغريب فى التعليقات التى تتم كتابتها فهى ليست متعلقة بعمل فنى شاركت فية او راى لها ولكن كلها تتركز فى عبارات وجمل  غريبة  مثل: “أنتى هتوبي امتي”و “أنتى هتتشوي في نار جهنم” وغيرها من العبارات في هذا الشأن خاصة ان فيفى مشهورة بانها من اكبر الراقصات ليس فى مصر ولكن فى العالم وتحديدا فى الرقص الشرقى .

وهو ما يبرر سر انفعالها حيث من التعليقات المسيئة ومن جراء هذه التعليقات المسيئة، خرجت في فيديو “لايف” لتقول لكل الذين ينتقدوها ويكتبون هذة التعليقات : “أن الله راضي عنها وهي دائماً ما تدعو الله قبل ما تنام أن تموت وهو راضي عنها.

ردود صادمة من فيفى عبده

وبعدها انفعلت  فيفي وقالت  “خلاص، طلعت من طوعي، روح امسك قرآن وسينى  أدخل جهنم. أنا عايزة أتشوي، انت مالك؟… هموت على سريري ومن غير أمراض وهتشوفوا.. علاقتي بربنا أحسن منكم، وعندي عشم كبير في ربنا ومتأكدة أنه هيرحمني”.

وهنا زاد الهجوم على  فيفي عبده بعد أن قالت إنها: “ترغب في الذهاب إلى جهنم” من شدة غضبها، فى الوقت الذى خرجمتابعوها ليدافعوا عنها  ليقولوا  إنها قالت هذا من كثرة الإساءة لها بقوة كلما خرجت  عبر إنستجرام او غيرها من مواقع التواصل الإجتماعى بينما هى طيبة القلب وتعشق جمهورها .

الطريف ان ذلك ليس احدث هجوم على فيفى فقد سبق من فترة انتقادها لذهابهم هى وعدد من الفنانين لتشجيع منتخب مصر فى كأس العالم فى روسيا والذى خرجنا منه من الدور الاول وخرجت بعدها بفترة لتدافع عن انهم لم يكونوا سببا فى فقدان المنتخب لتركيزة وذلك فى حوار مطول مع وائل الأبراشى فى برنامج العاشرة مساءا.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *