التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. فنانة تثير الغضب برقصها بالمايوه البكينى على شاطئ فى شرم الشيخ

حالة من الجدل على السوشيال ميديا أثارها فيديو  الفنانة أروى جودة والذى ظهرت فيه بمايوه بكينى على شاطئ البحر ونشرته لمتابعيها على حسابها على إنستجرام متابعيها بفيديوهات وهى على شاطئ البحر فى شرم الشيخ، وظهرت أروى وهي ترقص بالمايوة البكينى على أنغام الموسيقى.

حيث تمنت أروى إنتهاء فصل الشتاء سريعا لحبها لأجواء  فصل الصيف وكتبت قائلة امتى الشتاء يخلص بقى وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة أروى جودة تشارك فى بطولة المسلسل العربى المشترك صانع الأحلام وهومن  تأليف بشار عباس وإخراج محمد عبدالعزيز والمقرر عرضه فى شهر رمضان القادم على العديد من القنوات العربية.

ويضم المسلسل فنانين من مختلف الجنيسيات العربية وعلى رأسهم مكسيم خليل من سوريا و أروى جودة من مصر ومى سليم طوني عيسى وجيسي عبدو وجهاد سعد، إيلي مترى وعدد آخر من الفنانين جارى الاتفاق معهم وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى ويناقش أكثر من قضية.

وكانت أروى قد شاركت فى رمضان الماضى بمسلسل أبو عمر المصرى والذى قام ببطولتة كل من أحمد عز وفتحى عبد الوهاب وصبرى فواز وعارفة عبد الرسول ومحمود حجازى والمسلسل من تأليف عز الدين شكرى فشير و إخراج أحمد خالد موسى.

 

View this post on Instagram

 

امتى الشتا يخلص بقى.. #poi

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *