التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. فعل فاضح فى مدرسة بالشرقية أبطاله طالبات إعدادى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا على فيس بوك  مقطع فيديو تظهر فيه بعض الطالبات داخل حوش  مدرسة الزهراء الإعدادية بنات التابعة للإدارة التعليمية بابوكبير  بمحافظة الشرقية حيث قمن   بأعمال غير لائقة مع بعض الشباب من قبلات واحضان مما ادي الي استياء المئات من الأهالي وأولياء الأمور الذين عبروا  عن غضبهم تجاه ماحدث بسبب انتشار مثل هذه الظاهرة المشينة داخل المدارس والجامعات مطالبين بسرعة اتخاذ اللازم ضد الطالبات ومسئولي المدرسة .

الواقعة حدثت داخل مدرسة الزهراء الإعدادية من الطالبات

خاصة أن الواقعة حدثت داخل المدرسة مما يؤدى إلى خلل بالعملية التعليميةوطالب عدد من رواد السوشيال ميديا بمحاسبة أولياء الأمور الطالبات باعتبارهم المسئول الأول عن تربيتة الطالبات وتسألوا  أين أمهات وأباء هؤلاء الطالبات في المنازل وكيف يسمحون لابنائهم بالقيام بمثل هذه الافعال.

ومن ناحية أخرى  أكد مسئول بادارة ابوكبير التعليمية أنه فور علمهم بتداول مقطع الفيديو تم التحقيق فى الواقعة  وبالتحري عن هذه الواقعة وباستدعاء مدير المدرسة تبين أن هذه الواقعة حدثت أثناء امتحان الصف الثالث الإعدادي بالفصل الدراسي الاول وبعد خروج الطالبات من أداء الامتحان  وتم إحالة الواقعة والمسئولين عنها للتحقيق بديوان عام الإدارة.

طبعا ستو مسبتش القصة اللى حصلت دى تمر كدا لأن دى مش أول واقعة تحصل فى المدارس تعالوا نشوف قالت اية من خلال اسمع كلام ستك فى الفيديو التالى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *