التخطي إلى المحتوى
بالفيديو..فرح ابن بسمة وهبة وأمه تحضره رغم العادات السعودية

قامت  الإعلامية بسمة وهبة بنشر صور وفيديوهات على حسابها على إنستجرام  من حفل زفاف ابنها السعودي الذي احتفلت به منذ عدة أيام في المملكة العربية السعودية حيث نشرت صور من الزفاف من بينها صورة وهى تهنئ ابنها وأخرى مع العروسة  كما نشرت  قصاصات من الجرائد للعرس الذي حضره الأمير مقرن بن عبدالعزيز والعديد من الأمراء  وكتبت عليها تعليق  أحلى فرحة.

بسمةوهبة تنشر فيديوهات من فرح نجلها فى السعودية

كما نشرت الإعلامية  بسمة وهبة صورلها خلال الحفلً كحيث ظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي عباءة سوداء مطرزة بالذهبي وصورة أخرى وهي تقبل ابنها في وترتدي فستان وكانت الإعلامية بسمة وهبة بإرتداء الحجاب ونشرت الصورة على حسابها على إنستجرام  وذلك بعد وصولها لحضور عقد قران نجلها فى السعودية وظهرت في الصورة مرتدية الحجاب وكتبت تعليق على الصورة  وهو الحمد لله وصلت جدة ، وانهالت التعليقات على الصورة خاصة بعد أزمة فيديو اللايف الاخيرة االتى قامت ببثة وهى تبكى لعدم حضور كتب كتاب نجلها .

وعلق المتابعين على الصورة مبروك يا أم العريس  وكتب متابع أخر عقبال ما تشيلي أحفادك  وذكرت إحدى متابعيها خلي بالك الطرحة شفافة  وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد عاشت حالة نفسية سيئة فى الفترة الماضية وذلك بسبب عدم قدرتها على حضور عقد قران أو مايعرف بكتب الكتاب لنجلها والذى سيقيمه فى المملكة العربية السعودية.

بسمة وهبة تحضر عقد قران ابنها رغم العادات السعودية

حيث خرجت الإعلامية بسمة وهبة على حسابها على إنستجرام وهى تبكى وتحاول البحث عن حلول مع جمهورها من المتابعين حيث قالت نصا فرحتى مش سيعانى أن ابنى هيتكب كتابه .. لكن فى حاجة مضيقانى أوى .. وهى علشان ابنى سعودى وخطيبته سعودية .. فهيعملوا كتب الكتاب فى السعودية.

والعادات والتقاليد هناك أن حفل كتب الكتاب بيكون للرجال فقط ولا يكون به أى سيدات نهائيا.. ولما بتخيل أن ابنى هيتكتب كتابه وانا مش شايفاه بتضايق وأضافت بسمة وهبة بحترم عادات وتقاليد الشعوب كلها .. بس ازاى ابنى يتكتب كتابه وانا مش موجودة وقالولى أن أقصى حاجة ممكن أعملهالك أنك تشوفيه بالفيديو فأنا مش موافقة ولا مبسوطة وفرحتى كانت هتبقى كبيرة لو عمل كده فى مصر بين أهلى وصحابى .. بس ده ابنى ودية بلده وعادتهم وتقاليدهم.

 

 

View this post on Instagram

 

احللي فرحه ❤️

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

 

 

View this post on Instagram

 

الليله احللي فرحه ❤️

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.