التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. غادة عبد الرازق: زواجى من هذا الرجل فضيحة

تداول رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة غادة عبد الرازق للقاءها مع متابعيها حيثتم طرح عدة أسئلة عليها ومن بينها سؤال لاحد متابعيها عما إذا كانت توافق على الارتباط برجل أقصر منها فى الطول  وهو ما جعلها تضحك معربة عن رفضها ذلك.

ولكن قالت: أقصر مني أوي؟ لأ طبعاً تبقى فضيحة و يبقى شكلي وحش أووى ومعرفش أخش معاه  في أي مكان ولفتت إلى أنها قد توافق على الزواج من رجل أقصر منها بعدة  سنتيمترات بسيطة وشددت على رفضها المطلق للرجل القصير جداً.

حيث علقت قائلة لكن قصير أوي لا طبعاً لا يمكن إيه اللي يخليني أتجوزه؟ وهو ما أحدث ضجة كبيرة في أوساط المتابعين لها على السوشيال ميديا  وتعرضت غادة  للانتقادات بسبب حديثها عن الزواج في سنّ اعتبروها متأخرة لأنها قاربت على الخمسين .

وتجدر الإشارة  إلى أن غادة أطلت مؤخراً على الجمهو بعد فترة غياب، فنشرت على حسابها الخاص على إنستجرام صورة ظهرت فيها بإطلالة جديدة. فقد ارتدت ملابس باللون الأسود وبدت غاية في الأناقة.

 

 

View this post on Instagram

 

غادة عبد الرازق: هل تحب أن ترتبط بزوج اقصر منها؟ @ghadaabdelrazek #حسين_الجسمي #حسن_الرداد #شيرين_عبد_الوهاب #عمرو_اديب #الهضبة #غادة_عبد_الرازق #اصالة #هنا_الزاهد #مي_عزالدين #احلام #احلام_الملكة #انغام #غادة_عبد_الرازق #بوسي #اصالة_نصري #محمد_حماقي #راغب_علامة #تامر_حسنى #نيللى_كريم #شيرين_عبدالوهاب #شيرين #غادة_عبدالرازق #امير_كرارة #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم #راغب_علامة #عمرو_دياب #ياسمين_عبد_العزيز #ايمان_العاصي #فيفي_عبده

A post shared by اخبار نجوم الوطن العربي (@balko0001) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *