التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. غادة عادل تكشف المشكلة التى تسببت فى طلاقها

قامت الفنانة غادة عادل بالتحدث بكل صراحة عن قصة طلاقها من المخرج والمنتج مجدي الهواري بعد زواج دام 20 عاماً، وذلك خلال استضافتها في برنامج سهرانين الذى يقدمه أمير كرارة على قناة أون حيث قالت غادة عادل عن طلاقها من مجدي الهواري أنه مع مرور السنوات، وقعت بينهما مشاكل كثيرة.

ووجدوا بدورهما أن علاقتهما ستكون أفضل لهما ومن أجل أبنائهما إذا انفصلا، لتحصل على الطلاق منه منذ عام ونصف العام تقريباً.

والمفاجأة ما ذكرته  غادة عادل عندما أكدت  أن علاقتها الآن مع طليقها مجدي الهواري أفضل كثيراً من فترة زواجهما، فبينهما مزاح وضحك على عكس السنوات الأخيرة من زواجهما التي تخللتها العديد من المشاكل.

وعن سر سعادة المرأة مع الرجل  قالت غادة عادل بألا يكون الزوج أنانياً بعد الزواج ولا يغير من معاملته لزوجته وأشارت إلى أن المرأة ترغب بصفة عامة في أن يراودها الشعور أنها مرغوبة.

وأضافت غادة عادل أن أغلب المشاكل الزوجية الآن تعود إلى عدم إخلاص الرجل في العلاقة وأنه بعد الزواج يعتبر زوجته أمراً مضموناً.

وتجدر الإشارة إلى  أن غادة عادل أعلنت إنفصالها عن مجدي الهواري العام الماضي 2018، ليشكل خبر انفصالهما صدمة للكثيرين خاصة وأن زيجتهما استمرت لمدة 20 عاما وهى كانت من أكثر الزيجات المعمرة فى الوسط الفنى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110